اجتماع برئاسة الذاري يناقش تعزيز أداء مكتب الأشغال وفروعه بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع عقد بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة، اليوم السبت، برئاسة نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري، أداء مكتب الوزارة وفروعه في المحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مدير عام مكتب الأشغال المهندس محمد مثنى، أبرز احتياجات المكتب والصعوبات التي تواجه تنفيذ مشاريع الطرق والعمل بمخططات وحدات الجوار التي سبق تدشينها في عدد من المديريات وازالة المخالفات للمخططات العمرانية.

وتطرق الاجتماع، إلى المشاريع المتعثرة ومصفوفة الأولويات وخطة عمل المكتب للنصف الثاني من العام الجاري 1445هـ.

وفي الاجتماع، أكد نائب وزير الأشغال، ضرورة معالجة الصعوبات وتضافر الجهود لتنفيذ خطط وبرامج العمل بما يكفل تحسين أداء المكتب فيما يتعلق بتنفيذ مشاريع الشق وازالة العشوائيات والمخالفات وتنفيذ المخططات الحضرية، بما يسهم في إظهار مدينة الحديدة والمدن الثانوية بمظهر يليق بها كواجهة اقتصادية وسياحية للبلاد..مثمنا تعاون قيادة السلطة المحلية مع المكتب في تسهيل مهامه وتوفير متطلباته الضرورية.

وأشاد الذاري بالجهود المبذولة من قيادة وموظفي مكاتب الاشغال بالمحافظة والمديريات في سبيل تطوير العمل وتعزيز الرقابة الميدانية.

فيما تناول مدير عام مكتب الأشغال، مهام وواجبات المكتب وفروعه بالمديريات خلال الفترة المقبلة في تحسين وتطوير العمل وتنفيذ المشاريع المعتمدة للمحافظة في عدة قطاعات ومنها قطاع الطرق.

وأشار إلى الصعوبات التي تعترض سير الأداء فنيا واداريا وماليا والمعالجات الواجب اتخاذها بحسب خطة عمل العام الجاري.

حضر الاجتماع، نواب مدير المكتب، ومدراء الفروع بالمديريات.

إلى ذلك تفقد نائب وزير الأشغال المهندس الذاري، سير العمل في إدارات مكتب الأشغال العامة بالمحافظة.

واطلع ومعه مدير عام المكتب على آلية تقديم الخدمات خصوصا فيما يتعلق بإصدار ومنح التراخيص وما تم تنفيذه من حملات الرقابة الميدانية للمرافق والأسواق.

قد يعجبك ايضا