المكتب التنفيذي بعمران يناقش عددا من التقارير والموضوعات

الثورة نت|

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة عمران، اليوم، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ، التقرير المالي للسلطة المحلية واجهزتها الحكومية للعام المالي المنصرم 2023م.

وفي الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى يحيى عشيش ووكلاء المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة وعبدالرحمن الغولي و عبدالله الصعر، استعرض مدير عام مكتب المالية عادل كعيبة التقرير المالي للعام المنصرم من حيث تنفيذ خطة الإيرادات التي تم تحصيلها وتوريدها عبر الأجهزة الحكومية الايرادية وبلغت واحد مليار و402 مليون و893 الف ريال.

وأشار إلى أن معظم الاجهزة الحكومية الايرادية لم تلتزم بتنفيذ خطة التحصيل ولم تحقق الربط المالي وهو ما ينعكس سلبا على التنمية المحلية وعدم الإيفاء بالالتزامات المحددة لتنفيذ مشاريع تنموية خدمية وإنمائية.

ونوه بضرورة تفعيل دور جميع الجهات الايرادية في عملية التحصيل وبما يحقق الربط بمستوى الموارد المحققة في الاعوام السابقة و ربطها بالمقابل لكل عام.

وأشاد المكتب التنفيذي والأجهزة الحكومية بالمحافظة بالرد الذي قامت به القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير في استهداف السفن والبوارج الحربية الامريكية والبريطانية ردًا على تطاولها على السيادة اليمنية في قصف عدد من المناطق.

وثمن جهود القيادة الثورية والسياسية في عملية الرد ضد العدوان الامريكي البريطاني.

وفوض الاجتماع قائد الثورة في اتخاذ ما يلزم في عملية الرد بما يحفظ سيادة اليمن ويردع أعدائه.

قد يعجبك ايضا