اطلع على سير الأعمال الجارية في ملعب القدم والتقى باللاعبين:مجلس إدارة الأهلي يناقش مشاركة فريق القدم في دوري الدرجة الأولى

 

عقد مجلس إدارة نادي أهلي صنعاء يوم أمس اجتماعاً له برئاسة رئيس مجلس الإدارة حسن محمد الكبوس وبخضور نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى عبدالعزيز الكميم وعدد من أعضاء مجلس الشرف وحسين الاهجري ونائبي رئيس مجلس الإدارة حمود العلفي ومحمد الصرمي ووكلاء النادي محمد شارب ومحمد الآنسي وحمود النقيب.
وخلال الاجتماع تم مناقشة مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي أقيمت في سيئون، وتم الإشادة بالجهود الكبيرة التي بُذلت من قبل اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق والإشراف الرياضي والإداري ما جعل الفريق يحقق نتائج ممتازة عكست جاهزية الفريق وقدرته على التفوق.
كما تم مناقشة ما يطرح في بعض وسائل الإعلام، حيث أكد الحاضرون الحرص على الاستماع لكل نقد وطرح بناء يخدم المؤسسة الأهلاوية ومعالجة ذلك في إطار مجلس الإدارة بما يحقق الاستفادة منها في تطوير أداء النادي.
وعقب الاجتماع تفقد مجلس الإدارة ما تم إنجازه من الأعمال الإنشائية الجارية تحت مدرجات ملعب كرة القدم والخطوات الإنشائية الجارية في ملعب كرة القدم.
وسبق الاجتماع لقاء مع لاعبي الفريق الأول والتعرف على احتياجاتهم لخوض مباريات المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى المقرر انطلاقه خلال الأيام القادمة، وتم تحفيز الفريق على خوض منافسات المربع بثقة واقتدار لتحقيق إنجاز جديد للقلعة الأهلاوية، ووجه المجلس الدعوة لرابطة وجماهير الأهلي لمساندة الفريق في المربع الذهبي، وتم إقامة مأدبة غداء على شرف الفريق بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
حضر اللقاء أمين عام النادي محمد اليريمي والأمين العام المساعد علي حنيش ومراقب عام النادي جمال الحضرمي وأعضاء مجلس الإدارة سمير الحمادي ومحمد الجلال وعادل الاشول والمشرف الرياضي غمدان الحرازي ومساعده عادل السالمي.

قد يعجبك ايضا