إقرار مناقصات عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء

البيضاء-محمد المشخر

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة البيضاء في اجتماعها، اليوم،برئاسة المحافظ،عبدالله علي إدريس، مناقصات عدد من المشاريع الخدمية والتنموية، بعدد من مديريات المحافظة بتكلفة إجمالية 108 ملايين ريال بتمويل مشترك من السلطة المحلية وبعض الجهات.

تضمنت المناقصات مشروع الأعمال الاضافية لتأهيل وترميم الاصلاحية المركزية برداع بتكلفة 8 ملايين ريال،بتمويل مشترك بالمناصفة من قبل مصلحة السجون والسلطة المحلية بالمحافظة.

كما تضمنت مشروع تأهيل وترميم واعمال صيانة لمدرستي الشهيد الحميقاني بمديرية الزاهر، واحمد بن حنبل بمديرية ذي ناعم بتكلفة إجمالية 52 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأقرت اللجنة،شراء دكاكة للوحدة التنفيذية للمشاريع وصيانة الطرق بتكلفة 48 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية .
وأحالت اللجنة 14 مشروعا من مشاريع المبادرات المجتمعية،والتعليم، والزراعة، والاشغال، و المياه، والنقل، الى الجهات المعنية، واللجنة الفنية لدراستها .

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، أهمية تضافر الجهود لتنفيذ المشاريع المعتمدة في البرنامج الاستثماري للعام الجاري، بحسب الأولوية.

وشدد المحافظ إدريس،على ضرورة التنسيق بين اللجنة الفنية والمكاتب المعنية بما يسهم في إنجاز المشاريع التنموية والخدمية وفقاً للمواصفات،وفي الفترة الزمنية المحددة. منوهاً بحرص السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، ودعم المبادرات المجتمعية،بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة،صالح المنصوري وعددا من مدراء عموم المكاتب المالية التنفيذية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا