عباد والمداني يزوران المعرض الأول للأسر المنتجة في مديرية شعوب بالأمانة

الثورة نت|

زار أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، اليوم المعرض الأول للأسر المنتجة الذي ينظمه مكتب المبادرات المجتمعية وإدارة تنمية المرأة بالمديرية تحت شعار ” الهوية الإيمانية”.

واستمع عباد والمداني ومعهما وكيل الأمانة لقطاع التعليم محمد البنوس ومدير المديرية احمد الشوتري إلى شرح من مديري مكتب المبادرات نائل سفيان والمرأة عبير المهدي، حول محتويات المعرض الذي يستمر أسبوع، ويتضمن العديد من المشغولات اليدوية، والأزياء، والإكسسوارات، ومواد غذائية، وعطور وبخور ومواد التنظيف.

وأوضحا أهمية إقامة مثل هذه المعارض في دعم وتشجيع الأسر المنتجة وحثها على مواصلة الإنتاج والتصنيع وبجودة عالية وصولا إلى الاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات.

ونوها بما حققه الشعب اليمني من نجاحات وإنجازات في مجال الإنتاج والتصنيع سواء الغذائي أو التصنيع العسكري.

وأكد أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة الاستعداد لتوفير مساحات خاصة في أمانة العاصمة كأسواق دائمة للأسر المنتجة لعرض وبيع منتجاتها وبما يمكنها من تنميتها وتطويرها وترويجها بشكل أوسع.

وأشادا بجهود القائمين على المعرض بمديرية شعوب وكذا بما تضمنه من منتجات محلية .

من جانبه أكد الشوتري، أن الهدف من إقامة المعرض هو فتح المجال للأسر المنتجة لإبراز منتجاتها التي تتميز بجودة عالية وإتاحة الفرصة للمشاريع الصغيرة والأصغر لتوسعة إنتاجها.. داعيا رجال المال والاعمال لدعم الإنتاج المحلي وتشجيع الأسر المنتجة لأهميته في تعزيز عوامل الصمود وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

قد يعجبك ايضا