وقفة للتعليم الفني والمعاهد الخاصة في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم مكتب التعليم الفني في حجة والمعاهد الخاصة بمركز المحافظة اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة وتنديدا بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها عمداء الكليات ما ارتكبه العدو الأمريكي من حماقة باستهداف زوارق يمنية كانت تؤدي مهامها في حماية المياه الإقليمية ما أدى إلى استشهاد 10 من أبطال البحرية والدفاع الساحلي.

وحملوا العدوان الصهيوني الأمريكي مسؤولية هذه الجريمة التي لن تمر مرور الكرام ولن يبقى ابناء اليمن وجيشه البطل مكتوفي الأيدي في الرد على الاعتداء الأمريكي السافر على زوارق القوات البحرية.

وفي الوقفة اكد عميد المعهد العصري عبدالله فرحان جهوزية كوادر ومعلمي وطلاب المعاهد للقيام بالواجب الديني المقدس والأخلاقي والإنساني في نصرة الاقصى ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية الباسلة.

وجدد التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والمجاهدين في فلسطين.. مباركاً عمليات القوات المسلحة والبحرية والصاروخية المساندة للشعب الفلسطيني.

وثمن بيان صادر عن الوقفة موقف القيادة الثورية المشرف نصرة للأقصى وعمليات القوات المسلحة في عمق فلسطين المحتلة والبحر الأحمر.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة واستشعار المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر بحق النساء والأطفال في غزة.

وندد بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة وحلفائهم في غزة الأرض والإنسان.. محملين المجتمع الدولي والأمم المتحدة وزعماء العرب المطبعين مسئولية هذه المجازر التي يندى لها الجبين.

ودعا البيان إلى استمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً وأقل ما يمكن دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا للأقصى.

قد يعجبك ايضا