مسيرة طلابية في مديرية ذي ناعم بالبيضاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت| محمد المشخر

خرج طلاب المدارس الحكومية والأهلية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء اليوم في مسيرة طلابية وتربوية حاشدة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي تقدمها مدير عام مديرية ذي ناعم مراد عبدالله الريامي وأمين عام المجلس المحلي بمديرية ذي ناعم الخضر المشرقي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد أحمد الحولاني، الأعلام الفلسطينية واللافتات المعبرة عن التنديد بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق النساء والأطفال والمدنيين في قطاع غزة، وكذا التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.. مؤكدين، موقف الشعب اليمني المناصر للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة..

ودعا المشاركون، احرار العالم وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة .

وأدان بيان صادر عن المسيرة الذي تلاه مدير مكتب التربية والتعليم بذي ناعم محمد أحمد الحولاني، إقدام العدو الأمريكي على استهداف ثلاثة زوارق تابعة للقوات البحرية اليمنية في المياه الإقليمية أثناء أدائها مهامها في حماية السيادة اليمنية والملاحة في البحر الأحمر.

وأكد البيان التأييد والتفويض لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لاتخاذ كل القرارات والخيارات للدفاع عن سيادة اليمن ونصرة الأشقاء في فلسطين.

وحمل البيان، امريكا والانظمة المساندة للصهيونية مسؤولية المجاز الوحشية التي يرتكبها الكيان المحتل بحق الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا