وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مديرية الزهرة بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

نظم أبناء منطقة الوادي بمديرية الزهرة بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالتهديدات الأمريكي في البحر الأحمر.

وخلال الوقفة ورفع المشاركون، العلم الفلسطيني، والشعارات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ والعزل في قطاع غزة الفلسطينية. ودعا المشاركون في الوقفة الى استمرار  التحشيد والتعبئة العامة  وتفويض قائد الثورة باتخاذ أي قرارات او خيارات لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الوقفة، أكدت الكلمات التي القيت أهمية استمرار الضربات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي، ومواصلة منع السفن المتجهة لموانئ الكيان الاسرائيلي. دعما للشعب الفلسطيني..

وشددت الكلمات، على ضرورة مواصلة   التحشيد ورفع مستوى الجهوزية لتنفيذ أي قرارات او خيارات لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشارت لكلمات إلى أن الاعتداء الأمريكي على زوارق البحرية اليمنية، لن يزيد الشعب اليمني الا اصرار لدعم الشعب الفلسطيني حتى تحرير أخر شبر من الأراضي المحتلة.

واستنكر بيان الوقفة استمرار صمت أنظمة الدول العربية والإسلامية المخزي تجاه ما يتعرض له الأبرياء من الاطفال والنساء في قطاع غزة من جرائم دموية غير مسبوقة. من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي.

وجدد بيان الوقفة مباركته لموقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني، من خلال الضربات العسكرية للكيان الصهيوني، ومنع السفن المتجهة إلى موانئ العدو الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا