وقفة في حجة نصرة للأقصى وتنديدا بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر

الثورة نت|

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في حجة وكليتي صرح المستقبل وجابر بن حيان والملتقى الطلابي اليوم وقفة نصرة للأقصى وتنديدا بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.

وحمل المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة أحمد الأخفش ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي العدوان الأمريكي الصهيوني مسؤولية التصعيد في البحر الأحمر وارتكاب الحماقات التي تهدد الملاحة الدولية.

وفي الوقفة التي حضرها عميدا فرع جامعة علوم القرآن عبدالله مياح وكلية جابر بن حيان الدكتور عادل النخيف، اكد الوكيل الأخفش أن جريمة استهداف العدو الأمريكي ثلاثة زوارق تابعة للقوات البحرية وانتهاك السيادة اليمنية ما أدى إلى استشهاد 10 من أبطال البحرية وخفر السواحل لن تزيد اليمنيين الا الثبات في الموقف والاصرار والعزيمة على مواصلة دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واشار إلى أن أمريكا فتحت على نفسها بجريمتها في البحر الأحمر أبواب جهنم وأن اليمنيين لن يظلوا مكتوفي الأيدي تجاه هذه الجريمة وان الرد اليمني سيفوق كل التصورات والتوقعات.

وأكد دور الأكاديميين في تعزيز التوعية في اوساط الطلاب بطبيعة الصراع العربي الصهيوني ودور الجميع في نصرة الاقصى باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وكون القضية الفلسطينية بالنسبة لليمن واليمنيين القضية المركزية.

فيما اشار نائب عميد كلية صرح المستقبل خالد العقاري الى الجهود التي يتم بذلها في تعزيز الهوية اليمنية الإيمانية والتعريف بمخططات الصهيونية وفضح جرائم العدوان في غزة وقبلها في اليمن.

وجدد بيان صادر عن الوقفة، الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم.

واستنكر العمليات الإجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني اليهودي باغتيال قادة الجهاد والمقاومة والتي كان آخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري في الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأكد أهمية استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الإسلام.

قد يعجبك ايضا