الاطلاع على أوضاع نزلاء إصلاحية صنعاء وافتتاح توسعة الوحدة الصحية للمركز الطبي بالإصلاحية

الثورة نت/ معين حنش

تفقد نائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني ومساعد وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء محمد مارش ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد اصلاحية صنعاء المركزية واوضاع النزلاء ومستوى تقديم الخدمات الصحية.

وأثناء الزيارة افتتح الوفد الزائد توسعة الوحدة الصحية للمركز الطبي بالإصلاحية والذي تحتوي على غرفتين معاينة للنزلاء وملحقاتها ومستلزماتها طبية.

وفي الزيارة أكد نائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني على ضرورة الاهتمام بأحوال السجناء خاصة في الجوانب الصحية .. مؤكداً استعدا وزارة الصحة تقديم الدعم اللازم للإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية وتوفير كافة الاحتياجات الطبية والصحية للنزلاء.

من جانبه أشاد رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد المؤيد بدور وزارة الصحة والطب الوقائي بما يبذلوه من جهود في دعم الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية بالأدوات والمستلزمات الطبية.

فيما أكد مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي بوزارة الداخلية المقدم أكرم المداني، الحرص على تقديم الدعم اللازم للمراكز الصحية في الاصلاحيات لمعالجة النزلاء وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم ..مشيراً إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار سعي وزارة الداخلية لتعزيز مبادئ الإحسان إلى النزلاء وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.

من جانبه أشاد مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي ابو كحلاء بجهود وزارة الصحة وإدارة الطب الوقائي بوزارة الداخلية في تقديم الرعاية الصحية للنزلاء من خلال توفير العلاجات والأدوية وأدوات النظافة اللازمة لضمان صحة وسلامة النزلاء.

حضر الزيارة نائب مدير عام مكتب الصحة بمحافظة صنعاء محمد الهرش ونائب مدير ادارة الطب الوقائي محمد قلالة وعدد من ضباط وافراد الاصلاحية.

قد يعجبك ايضا