الجوفي والعربجي يطلعان على أعمال الترميم والصيانة في إدارة البحث الجنائي في محافظة البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع وكيل محافظة البيضاء صالح ناصر الجوفي، اليوم، ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي، على سير أعمال الترميم والصيانة والحالة العامة للمرافق والمباني التابعة لإدارة بحث محافظة البيضاء.

وخلال الزيارة، استمع الجوفي والعربجي من مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ربيع طواف، إلى شرح مفصل حول سير الأعمال ونسبة التقدم في مشروع الترميم والصيانة، الذي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الإدارة.

وخلال الزيارة أشاد وكيل محافظة البيضاء، بأعمال الترميم والصيانة في إدارة بحث المحافظة، بهدف تحقيق تحسينا مستمرة وتلبية احتياجات المواطن.

وأكد الوكيل الجوفي، حرص قيادة المحافظة على تقديم التسهيلات والوسائل الممكنة لشرطة المحافظة والبحث الجنائي بما يمكنهم من تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

من جانبه أوضح العميد العربجي، أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع عن قرب على حالة إدارة بحث المحافظة وتحديد الاحتياجات اللازمة لتعزيز جودة الخدمات المقدمة بالمحافظة.

وأكد مدير عام شرطة محافظة البيضاء، أهمية التعاون والتنسيق بين المواطن ورجل الشرطة لتحقيق مستوى عال من الأمن والاستقرار في مديريات المحافظة.

وأعرب الزائرون عن إشادتهم بمستوى الأداء والجهود المبذولة لاستكمال أعمال الصيانة.. مشيدين بالجودة والتفاني الذي يتميز به فريق العمل.

رافقهم خلال الزيارة أركان حرب قوات النجدة بالمحافظة المقدم أحمد أبو حلفه، ومدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران، ومسؤول القيادة والسيطرة الرائد أسامه الفلاح، ومدير أمن مديرية الملاجم المقدم نصر يحيى العرجلي وعدد من المسؤولين في شرطة محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا