تفقد سير الأنشطة والفعاليات الرياضية في ملاعب نادي شباب الأحمدي في رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، سير تنفيذ الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية في ملاعب ومنشآت نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي بمدينة رداع، بعد إخلاء وتسليم ملاعب ومنشآت نادي شباب الأحمدي الرياضي برداع، مؤخرا للبدء في إعادة تأهيل المبني والملاعب الرياضية الخفيفة وكافة المنشآت و المرافق التابعة له.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع الشيخ صالح ناصر الجوفي، من رئيس نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي بمدينة رداع، الكابتن علي جارالله العيدروس، إلى شرح حول سير تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية بالمدينة بعد استكمال أعمال تسلم الملاعب والمنشآت التابعة للنادي وكذلك أبرز الصعوبات والمعوقات والسبل الكفيلة بإعادة تأهيل المبنى والملاعب والمنشآت الرياضيه،ب ما يمكن الشباب من مزاولة أنشطتهم الرياضية والشبابية بمدينة رداع.

وتطرق العيدورس، الى ضرورة تضافر مختلف الجهود لتهيئة النادي لاستيعاب الشباب والرياضيين لممارسة الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية والشبابية الفردية والجماعية بمدينة رداع.

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، أهمية تفعيل دور الأندية الرياضية بمدينة رداع، بما يسهم في الارتقاء والتطوير وتحقيق الأهداف المرجوة في سبيل النهوض بالحركة الشبابية والرياضية والثقافية والمواهب والمبدعين والكشفية بالمحافظة.. مشيداً بالدور الكبير الذي بذلته إدارة نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي في تطوير العمل الرياضي و الشبابي وتحقيق عدد من الإنجازات الرياضية والشبابية بالمحافظة وعلى مستوى بطولات الجمهورية في الألعاب الرياضية الفردية والجماعية، وحثهم للمضي قدماً في تفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة للوصول إلى تحقيق الغايات المنشودة للنادي.

وشدد المحافظ إدريس، أهمية تكاتف جهود الجميع لتفعيل أنشطة الأندية الرياضية والشبابية والثقافية والاجتماعية في مديريات رداع بالمحافظة، والقيام بمسؤولياتها تجاه الشباب والرياضيين مباركا فوز فريق شباب الأحمدي رداع في لقب بطولة الدرجة الثالثة لأندية المحافظة لكرة اليد للمرحلة الرابعة يوم أمس، الذي أعتبره الحصان الأسود في البطولة نظرا لما قدمه من مستوى قوي وغير متوقع بمزيد من الاهتمام سيكون للفريق شأن في كرة اليد وخاصة و الفريق  سوف تأهل إلي التصفيات النهائية لأندية الجمهورية للصعود إلى الدرجة الثانية لكرة اليد خلال يناير الجاري..

وأشار محافظ البيضاء، إلى التحديات التي يواجهها الوطن والوسط الشبابي والرياضي بشكل خاص، إزاء استهداف العدوان للمنشآت الشبابية والرياضية وتدمير البنى التحتية ومنها المنشأت الرياضية والشبابية في محافظة البيضاء.. مؤكدا أن المسؤولية تتعاظم في ظل الظروف التي يشهدها الوطن في ظل العدوان والحصار والصعوبات التي تتطلب توحيد الجهود لخدمة مسيرة العمل الشبابي والرياضي.

 

قد يعجبك ايضا