اجتماع بحجة يناقش آلية تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدو الصهيوأمريكي

الثورة نت|

ناقش اجتماع في حجة، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، آلية تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدو الصهيوأمريكي.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مدراء عموم تعليم القرآن بوزارة التربية سالم الوايلي والمراجعة الداخلية، علي الخالد، والاحتياجات التدريبية ، محمد جحاف، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة، جمال الغشيمي، طبيعة المرحلة التي تتطلب كوادر كفوءة للارتقاء بالتعليم إلى المستوى المطلوب.

وتطرق الاجتماع إلى موجهات برامج التوعية بطبيعة الصراع العربي الصهيوني التي سيتم تنفيذها في مركز المحافظة والمديريات.

وأكد الاجتماع بحضور مديري مكتبي الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي والتعليم الفني ، الدكتور عبدالله عضابي ، وعميد فرع جامعة علوم القران، عبدالله مياح، ونائب مدير مكتب الصحة حميد النصيري، دور التعليم في بناء جيل مسلح بالوعي والبصيرة ويمتلك حصيلة علمية تمكنه من الالتحاق بالتعليم العالي وخدمة الوطن.

كما أكد أهمية التوعية والتذكير بالمسئولية أمام الله والتعريف بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية للأمة وفضح اليهود واجرامهم وفسادهم وشرهم من خلال القرآن الكريم والواقع وإبراز نقاط الضعف لديهم و كيفية مواجهتهم وفضح المنافقين والمرتزقة بالمقارنة مع مواقفهم في الحروب على الشعوب المسلمة.

ونوه المجتمعون بأهمية ترسيخ الوعي لدى المعلمين والطلاب بأهمية المواقف في مواجهة العدو الصهيوأمريكي واستمرار تفعيل المقاطعة الاقتصادية والبراءة والتبرع السخي والمسيرات والوقفات وغيرها من الأنشطة.

وأكد ضرورة فضح تحالف العدوان الذي قادته أمريكا ونفذته السعودية والإمارات ومرتزقتهم على الشعب اليمني والتوعية بمخاطر السكوت أمام ما يتعرض له أبناء غزة و الصرخة في وجه المستكبرين.

وتطرق الاجتماع إلى دور التعليم في ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية التي تبدأ بمعرفة الله وتنتهي بمواجهة الأعداء، مؤكدا ضرورة الاستمرار في الأنشطة العملية والتثقيفية وترسيخ الارتباط بالقيادة والإشادة بمواقفها ومواقف القوات المسلحة نصرة للشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا