محافظ أبين يؤكد ان لا حوار مع عصابات القاعدة


الثورة نت/.. –
دعا محافظ أبين صالح حسين الزوعري ¡ أبناء أبين إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة والعمل من اجل طرد عصابات تنظيم القاعدة الإرهابية من عاصمة المحافظة زنجبار وكل ضواحيها والاتجاه نحو إعادة الأعمار وتعزيز النظام والقانون وعودة جميع النازحين ¡ وتعويض المتضررين بما يحفظ حقوق كل أبناء المحافظة .
وأكد المحافظ الزوعري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على أهمية تطهير كامل مديريات المحافظة وخصوصا مديرتي زنجبار وخنفر¡ من العصابات الإرهابية التي ارتكبت فيها أبشع الجرائم الإنسانية وشردت ما يزيد عن مئة ألف ودمرت البنية التحتية وكل مقومات الحياة الآمنة والمستقرة .
ولفت إلى أن هذه العصابات لا تؤمن بالحوار والسلم ولا تعترف إلا بالقتل والتدمير وقتل الأبرياء وقطع الأيدي وتؤمن بتطبيق النهج الطلباني .. نافيا باسم كل القيادات المحلية والتنفيذية والمشائخ والأعيان ان تكون السلطة المحلية موافقة على ذلك الأسلوب الذي قامت به بعض الأطراف لإجراء الحوار مع القتلة الذين قضوا على كل أشكال الحياة الإنسانية التي كان يعيش تحت ظلالها أبناء زنجبار وجعار .
وطالب محافظ أبين حكومة الوفاق الوطني إلى إعطاء المزيد من الرعاية والاهتمام لنازحي أبين والعمل باتجاه دعم جهود القوات المسلحة المرابطة في جبهتي زنجبار والكود لكي تقوم بدورها الوطني في دحر تلك العناصر الإرهابية

قد يعجبك ايضا