مسيرة جماهيرية بالبيضاء تنديدا بالاعتداء الأمريكي على القوات البحرية ونصرة للشعب الفلسطيني

البيضاء/ محمد المشخر

خرج أبناء محافظة البيضاء اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بالاعتداء الأمريكي على زوارق تابعة للقوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر، ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،و تفويضا للقيادة في اتخاذ ما تراه إزاء التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر..وتحت شعار(دماء الأحرار على طريق الانتصار)

وردد المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي تقدمها،محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،ووكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية و اشرافية وعسكرية ومشايخ وأعيان وأهالي وجهاء وشخصيات اجتماعية بالمحافظة،الهتافات والشعارات المؤيدة للعمليات البطولية والضربات النوعية للقوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.
رفع المشاركون في المسيرة،العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم المقاومة الفلسطينية.

وخلال المسيرة الجماهيرية التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،عبر المشاركون،عن مباركتهم و تأييدهم للقرارات التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني أمام ما يواجهه من حرب إبادة وحصار من قبل الكيان الصهيوني.
واستنكر المشاركون،جريمة استهداف العدو الأمريكي للقوات البحرية اليمنية أثناء تأدية مهامها الاعتيادية في البحر الأحمر..معتبرين ذلك الاعتداء جريمة تعكس حجم الإسناد والدعم الأمريكي للكيان الصهيوني،و مساعيه الهادفة إلى عسكرة البحر الأحمر و إقلاق حركة الملاحة التي تسير بشكل طبيعي باستثناء السفن الإسرائيلية،أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا المشاركون،أن التحركات والبيانات الصادرة عن العدو الامريكي والدول المساندة للكيان الصهيوني المجرم لن تغير من مسار العمليات العسكرية للجيش اليمني..مطالبين القوات المسلحة للرد على الاعتداء الأمريكي على زوارق القوات البحرية،التي وراح ضحيته عشرة أفراد من منتسبي القوات البحرية.
وجددوا التأكيد على الجهوزية العالية و النفير العام؛استعدادا لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية والسياسية.. مستنكرين صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان والدور المخزي للأنظمة العربية والإسلامية،إزاء ما يجري في قطاع غزة من حرب ابادة، وتشريد وحصار.
وأعلن المشاركون في المسيرة النفير،و الجهوزية لتنفيذ أي قرارات تتخذها القيادة لمواجهة العدو الأمريكي، وتحالف حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر. مؤكدين،الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة ضمن حملة طوفان الأقصى للمرحلة الثانية.
وجددوا المشاركون،التفويض الكامل لقائد الثورة،والقوات المسلحة في إتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو، نصرة للأشقاء في فلسطين.

وأشار بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن الحبيب عبدالرحمن حسين الهدار،إلى أن أمريكا بارتكاب جريمتها ضد زوارق القوات البحرية اليمنية قد فتحت جبهة مباشرة مع الشعب اليمني، وعليها أن تتحمل تبعات ذلك.
واعتبر البيان،الحماقة الأمريكية في البحر الأحمر ستفتح أبواب جهنم على واشنطن وحلفائها التي تضحي بمصالحها في سبيل حماية الكيان الصهيوني المستمر في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ودعا البيان،أحرار الشعب اليمني إلى استمرار التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني..مباركا المواقف الشجاعة للقيادة المعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.
ونوه البيان،بالموقف التاريخي للشعب اليمني وقائد الثورة في الانتصار للقضية الفلسطينية،ما يؤسس لمرحلة جديدة في تحريك بوصلة العداء صوب عدو الأمة،الكيان الصهيوني والداعم الرئيسي له الولايات المتحدة الأمريكية.
وأكد البيان،أن الشعب اليمني يجمع بكل ثقة، وإصرار على تأييد قرارات قائد الثورة لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة بكل الإمكانات..لافتا إلى أن التضامن مع فلسطين سيشهد الكثير من الصور والمواقف العملية بما يسهم في تنفيذ كل خيارات المقاومة لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وحمل البيان،أمريكا والدول المشاركة في حماية السفن الإسرائيلية،مسئولية التصعيد في البحر الأحمر.
وأشاد البيان،بدور القوات البحرية اليمنية في منع مرور السفن الإسرائيلية والسفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة،حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة..
وحث البيان.إلى أهمية الاستمرار في عملية المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها، والاستمرار في دعم حملة نصرة الأقصى.
داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى مواصلة المسيرات التضامنية مع غزة ومقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.
حضر المسيرة الجماهيرية الحاشدة،مدير عام محكمة استنتاف بالمحافظة خالد نعمان الحبيشي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا