منتسبو هيئة مستشفى ذمار العام ينظمون وقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم منتسبو هيئة مستشفى ذمار العام، اليوم وقفة احتجاجية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً واستنكاراً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة.

وخلال الوقفة رفع المشاركون الشعارات والهتافات المنددة باستمرار حرب الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة وصمت المجتمع الدولي تجاه تلك المجازر.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية والمؤيد للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستهجن المشاركون الاعتداء الأمريكي الإجرامي على زوارق للقوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر خلال أدائها مهامها في جريمة لا يمكن السكوت عنها.. محملين العدو الأمريكي المسؤولية الكاملة وتبعات ذلك الاعتداء الذي يأتي ضمن مساعيه لتوسعة الصراع وخدمة للكيان الصهيوني، وعسكرة البحر الأحمر وتهديد حركة الملاحة الدولية والانتهاك للسيادة اليمنية.

وشدد المشاركون على أهمية رفع مستوى الجاهزية والاستنفار لمواجهة أي تصعيد والرد على الاعتداء الأمريكي الذي راح ضحيته عشرة من أبطال القوات البحرية اليمنية.. مؤكدين أن ذلك لن يكون حائلا أمام استمرار المهام التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية لمنع حركة السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى يتم فك الحصار على قطاع غزة.

وأكد البيان التأييد والتفويض للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخطوات التي تراها مناسبة لردع أعداء الأمة.. مثمنا العمليات العسكرية البطولية التي تنفذها القوات المسلحة عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والقوات البحرية والتي تأتي ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني الذي يعتبر القضية الفلسطينية هي قضيته الأولى.

وحث المشاركون كل أحرار العالم على الضغط على الأنظمة والحكومات لتغيير مواقفها والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والاستمرار في دعم حملة نصرة الأقصى ودعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بما يعزز من دورها في مجابهة التحديات التي تواجه الوطن.

قد يعجبك ايضا