اجتماع برئاسة وزير الشباب يناقش ترتيبات تكريم منتخب الناشئين

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمقر الغرفة التجارية الصناعية بصنعاء اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، الترتيبات الجارية لتكريم منتخب الناشئين لكرة القدم الحائز على بطولة غرب آسيا ٢٠٢٣م.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل قطاع الرياضة علي هضبان والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء الشباب والرياضة عبدالحميد المغربي ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة علي محمد الهادي ونائب رئيس الغرفة محمد صلاح، أكد الوزير المؤيدي، أهمية تفاعل القطاع الخاص مع القطاع الرياضي، خاصة منتخب الناشئين الذين حققوا الإنجاز الكبير بفوزهم بلقب بطولة غرب آسيا للعام ٢٠٢٣م، وتجاوزهم لمنتخبات ذات إمكانات مادية وفنية كبيرة.

وأشار إلى أن الوزارة أعدت التجهيزات اللازمة لتنظيم مهرجان الاستقبال والاحتفاء بملعب المريسي بمدينة الثورة الرياضية، عصر السبت المقبل، يليه صباح الأحد حفل تكريمي تعده الوزارة لنجوم المنتخب بقصر الشباب الثقافي.

ودعا المؤيدي القطاع الخاص إلى التفاعل مع هذا الإنجاز الرياضي والمبادرة بتكريم منتخب الناشئين عقب التكريم الرسمي الذي تعده وزارة الشباب، عبر برنامج منظم تديره الغرفة التجارية ومساهمة القطاع الخاص.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالأمانة الهادي حرص الغرفة والقطاع الخاص على تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية وفي مقدمتهم منتخب الناشئين الذي شرف اليمن وأحرز كأس بطولة غرب آسيا للعام المنصرم.

وأثنى على جهود قيادة وزارة الشباب والرياضة في رعاية الشباب والرياضيين والارتقاء بالنشاط الشبابي والرياضي .. مهيباً بشركات القطاع الخاص المساهمة الفاعلة في هذا العمل الوطني المهم والمبادرة في تكريم المنتخب.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة للإعداد لحفل القطاع الخاص لتكريم المنتخب مكون من ثلاثة أعضاء من مجلس إدارة الغرفة برئاسة عضو مجلس الإدارة أنور محمد الحسيني وبمشاركة رؤساء القطاعات في الغرفة التجارية الصناعية.

حضر الاجتماع المدير التنفيذي للغرفة التجارية بالأمانة محمد سبأ الجبري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدير مكتب رئيس مجلس إدارة صندوق النشء حسن مجد الدين ومديرو الأنشطة بصندوق النشء حمزة صالح والمشتريات عدنان صلاح والرقابة بسام بشر.

قد يعجبك ايضا