فعالية نسائية حاشدة في صعدة إحياءً لذكرى مولد الزهراء

الثورة نت../

شهدت محافظة صعدة، اليوم، فعالية كبرى نظمتها الهيئة النسائية الثقافية العامة في المحافظة؛ إحياءً لليوم العالمي للمرأة المسلمة ذكرى مولد فاطمة الزهراء – عليها السلام – تحت شعار “زهراء الإيمان في مواجهة الطغيان.

وأكدت كلمات الفعالية أهمية إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء لاستلهام القدوة والأسوة، والأخذ من عبق سيرتها محطات النقاء والصفاء والطهر.

وأشارت إلى أن سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء نموذج راقٍ تنشد إليه كل النساء الطاهرات، ومن سيرتها تترسخ المبادئ الإيمانية، التي ترتقي بالنساء في درجات سلم الكمال الإنساني والإيماني والأخلاقي.

ولفتت الكلمات إلى سعي اليهود والنصارى إلى صناعة قدوات لا علاقة لهن بالإيمان والهوية الإيمانية، وشد نساء الأمة إليهن في استهداف واضح للمرأة في أخلاقها وطهارتها وإيمانها وولائها.

وأكدن أن الاقتداء بالزهراء يقطع الطريق على أعداء الأمة في تزييف وعي المرأة المسلمة، ويحصنها من مؤامرات الأعداء ومكائدهم.

وعقب الفعالية نظمت الهيئة النسائية وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وبارك بيان صادر عن الوقفة العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية، التي أثلجت صدور كل الأحرار في العالم باستهداف سفن الكيان الصهيوني في البحر الأحمر، واستهداف عمق الكيان الإسرائيلي.

وحمّلت المشاركات العدو الأمريكي مسؤولية استهداف الزوارق التابعة للقوات البحرية اليمنية.

وجدد بيان الوقفة التأييد المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة والرد على الاعتداء الأمريكي السافر في البحر الأحمر.

قد يعجبك ايضا