فتح مظاريف مناقصة مشروع استكمال قناة مياه الأمطار في مديرية بني الحارث بالأمانة

الثورة نت|

فتحت لجنة المناقصات بأمانة العاصمة اليوم، مظاريف مناقصة مشروع استكمال معالجة قناة مياه الأمطار بشارع عمران بمديرية بني الحارث بتكلفة تقديرية 201 مليونا و469 ألف ريال بتمويل المجلس المحلي.

وأحالت اللجنة في اجتماعها برئاسة رئيس لجنة التخطيط بمحلي الأمانة شرف الهادي، وبحضور وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي، المظاريف للجنة التحليل الفني لدراسة وتقييم العروض المقدمة وفقاً للشروط والمعايير التي تضمنتها وثائق المناقصات والبت فيها.

يتضمن المشروع إنشاء قناة خرسانية لتصريف مياه الأمطار بطول 150 مترا وعرض متر ونصف، وارتفاع مترين ونصف، وقناة ترابية بطول 955 مترا، بإشراف قطاع الأشغال والمشاريع بأمانة العاصمة.

وأكد الهادي والحوثي، حرص السلطة المحلية بأمانة العاصمة على تنفيذ المشاريع الخدمية في مختلف المجالات ولا سيما مشاريع معالجة وتصريف مياه الأمطار بما يكفل الحفاظ على البنية التحتية والتخفيف من الأضرار الناجمة عن تدفق السيول.

وأشار إلى أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع المستدامة التي تأتي ضمن خطة الأمانة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم خاصة خلال موسم الأمطار.

قد يعجبك ايضا