محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في مشروع شق وردم ومسح طريق ريام -رداع

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، سير العمل في مشروع شق وردم ومسح وتسوية طريق ريام وصولا الى مدينة رداع وبتكلفة 185مليون ريال وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس، ومعه وكيلا المحافظة صالح الجوفي وأحمد السيقل، الى شرح من مدير عام الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة المهندس فيصل أحمد السوداني، حول سير أعمال تنفيذ شق وردم ومسح وتسوية طريق ريام وصولا إلى مدينة رداع، بمسافة 13كليو متر مربع والبالغ نسبة الإنجاز ٢٥ بالمائة.

وحث المحافظ ادريس، على رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز المشروع وفقاً للشروط والمواصفات الهندسية المحددة، وبما يسهم في تسهيل حركة السير ..مؤكداً استمرار تنفيذ المشاريع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار محافظ البيضاء، أن مشاريع الطرق تعد أولوية في إطار خطط وبرامج المحافظة لتحريك عجلة التنمية وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين.. منوها إلى أن تنفيذ مشاريع إعادة تأهيل وصيانة الطريق يأتي في إطار المشاريع الملحة لتخفيف معاناة المواطنين .

وأكد حرص قيادة المحافظة على تنفيذ توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتلبية تطلعات المواطنين من خلال النهوض بالقطاعات الخدمية والتنموية.

قد يعجبك ايضا