انتخاب هيئة إدارية لجمعية الشباب الواعد التنموية

عدن/مختار البعداني –
عقد يوم أمس الأول بقاعة كريتر سنتر بمديرية صيرة محافظة عدن الاجتماع التأسيسي انتخاب هيئة إدارية لجمعية الشباب الواعد التنموية¡ وذلك برعاية مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة.
وفي الاجتماع الذي بدأ بتلاوة عطرة من كتاب الله الحكيم¡ ألقى الأخ عصام وادي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن كلمة أكد من خلالها على أهمية الجمعيات الشبابية وأنها ضرورية في المجتمع¡ مشيرا◌ٍ إلى أنه يجب إعطاء المزيد من الفرص للشباب لاثبات قدراتهم وتنمية مهاراتهم ومداركهم.
وقال: إن الشباب هم المستقبل ونحن ننتظر مثل هذه المبادرات الشبابية إلى جانب الجهود الرسمية¡ ونحن لن نتأخر في تقديم الدعم والمساعدة وتذليل الصعوبات والعوائق أمام هذه المبادرات الشبابية¡ في إطار تشجيع الشباب ومنحهم المزيد من الفرص حتى يتسنى لهم القيام بأدوارهم وليس مجرد حبر على ورق.
وأشاد وادي بالدور الكبير والبارز الذي بذله أعضاء جمعية الشباب الواعد التنموية بعد أن شاهد الأهداف الأساسية لهذه الجمعية ووجدها ممتازة ورائعة جعلته يتفاعل مع هذه الجمعية ويحرص على الحضور في الاجتماع التأسيسي لانتخاب هيئة إدارية للجمعية.
وشدد مدير عام الشئون الاجتماعية على ضرورة التنسيق مع الجمعيات الأخرى من أجل إقامة مشاريع وأعمال مشتركة ومفيدة والاستفادة من الآخر.
وتم خلال الاجتماع انتخاب هيئة إدارية للجمعية مكونة من الأسماء التالية:
مريم وحيد أحمد أمين /رئيسا◌ٍ للجمعية
ياسر عبدالباقي أحمد/ نائبا◌ٍ للرئيس
شيماء عبدالله محمد / أمينا◌ٍ عاما◌ٍ
أحمد عبدالحكيم أحمد/مسئولا◌ٍ ماليا◌ٍ
صفوان فؤاد عبدالرحمن / مسئولا◌ٍ للعلاقات العامة
مختار البعداني / مسئولا◌ٍ إعلاميا◌ٍ
أيمن وحيد عمر خليفة /عضوا◌ٍ
لجنة الرقابة والتفتيش
أريج أحمد خضر زغبل / رئيسا◌ٍ للجنة
حسن بيزع / نائبا◌ٍ
أيمن وحيد أحمد / مقررا◌ٍ
حضر الاجتماع الأخ نصر مشعل على رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقرا◌ٍ ورئيس الائتلاف اليمني لتعليم الجميع¡ والأخت منى هاشم رئيس جمعية الفارس التنموية وعدد من الشباب والشابات.

قد يعجبك ايضا