مسابقة وفعالية ثقافية لدعم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى بصنعاء الجديدة

الثورة نت|

نُظمت بمديرية صنعاء الجديدة، محافظة صنعاء اليوم مسابقة منهجية وفعالية ثقافية لدعم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وفي المسابقة والفعالية التي أقيمت بمدرسة الرسالة، بحضور وكيل المحافظة عبد الملك الغربي ومدير المديرية أحمد عثمان، أكد أمين عام اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم “اليونسكو” عضو اللجنة الوزارية للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، الدكتور أحمد الرباعي أن معركة “طوفان الأقصى”، أفشلت مؤامرات الكيان الصهيوني في تصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها ما سمي بصفقة القرن ومؤامرات التطبيع من قبل بعض الأنظمة التي هرولت للكيان الغاصب على حساب القضية المركزية للأمة.

فيما تطرق نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال، إلى مواقف القيادة الثورية الحكيمة، والمشرفة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية، والانتصار لدماء وأرواح الشهداء من النساء والأطفال، والتي عبرت عن مواقف كافة أبناء الشعب اليمني.

وانتهت المسابقة بفوز مدارس السمو الرائدة بالمركز الأول، تليها الشروق ثانياً، ورواد الوطن ثالثاً على مستوى مدارس البنين الأساسية، وحققت مدارس الابتكار المركز الأول، والرسالة ورواد الوطن ثانياً، ونوابغ العصر ثالثاً على مستوى مدارس الطالبات الأساسية.

حضر المسابقة والفعالية مديرو الأنشطة بتربية المحافظة محمد الشاوش والرقابة صدام العذري، والجودة عبدالله الصنومي، ونواب مدير التعليم الأهلي فارس المحاقري، والتوجيه عبده الحدية، والتربية بالمديرية محمد الشواف.

قد يعجبك ايضا