جامعة الحديدة تنظم ندوة حول أهمية سلاح المقاطعة الاقتصادية في دعم “طوفان الأقصى”

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت جامعة الحديدة، اليوم، ندوة ثقافية توعوية بعنوان “فاعلية سلاح المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية في دعم معركة طوفان الأقصى”.

وفي الندوة، التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور محمد الأهدل ونوابه، تطرق مستشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد عزي صغير ورئيس الملتقى الاكاديمي الدكتور ماجد الإدريسي، إلى أهمية سلاح المقاطعة للمنتجات والبضائع الصهيونية والأمريكية والأوروبية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، ودعم وفاعليته في انهزام العدو على المستوى الإقتصادي.

وأكدا أهمية الاستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والمواقف، ونشر الوعي المجتمعي بأهداف ومساعي الكيان الصهيوني وخططه، والتوعية بأهمية التوجه نحو مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية.

فيما استعرض عميد كلية التجارة والاقتصاد الدكتور محمد الشرفي وعميدا مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور عبدالله النهاري والمكتبات الدكتور عبدالله القليصي، أهمية المقاطعة ودورها في تغيير اتجاهات ومواقف تلك الدول والأنظمة للتخلي عن مساندة الكيان الصهيوني الغاصب، وإجباره على إيقاف ما يمارسه من مجازر وانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وثمنوا دور ومواقف القيادة الثورية والسياسية، التي كانت عند مستوى ثقة الشعب والأمة، وترجمت وعدها في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني.

من جانبه أوضح إبراهيم الربعي، أن سلاح المقاطعة لمنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني، أحد صور الجهاد ضد أعداء الإسلام والبشرية الذين يرتكبون جرائم إبادة جماعية بحق أبناء غزة.

ودعا شعوب الأمة إلى إلغاء العلاقات والاتفاقيات الاقتصادية والتجارية مع الكيان الصهيوني وأمريكا والداعمين لإسرائيل.

حضر الندوة، امين عام الجامعة عبدالله الأهدل، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الجامعة، والطلاب والطالبات.

قد يعجبك ايضا