​وقفتان في المشنة وريف إب ضد تحالف امريكا لحماية سفن الكيان الصهيوني

الثورة نت|

نُظمت في مديرية المشنة بمحافظة إب، وقفة شعبية احتجاجية على عسكرة أمريكا للبحر الأحمر وارهابها للملاحة الدولية خدمةُ للصهاينة.

وخلال الوقفة التي حضرها مدير المديرية علي البعداني، أكد المشاركون أن العدو الأمريكي وإسرائيل وجهان لعملة واحدة عنوانها الإجرام والقتل وحروب الإبادة خاصة بحق العرب والمسلمين .

وأشاروا إلى أن مساعي أمريكا لدعم الصهاينة والتغطية على جرائمهم و الاشتراك المباشر معهم في قتل الشعب الفلسطيني لن يمر دون عقاب والشعوب العربية والإسلامية باتت تدرك أن النظام الامريكي أكبر عدو للإسلام والمسلمين.

وحيا بيان الوقفة المواقف العظيمة للقيادة الثورية والشعب اليمني وقواته المسلحة والملاحم البطولية والاسطورية التي يجسدها أبطال المقاومة في غزة والصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في وجه الإجرام الصهيوني طوال اكثر من 87 يوما .

وفي سياق متصل أقيمت في منطقة مشورة بمديرية ريف إب، وقفة قبلية تأكيدا على ثبات الموقف الداعم والمناصر للشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بعسكرة امريكا للبحر الأحمر.

وأوضح المشاركون في الوقفة أن تحالف أمريكا لحماية سفن إسرائيل امتداد طبيعي للدور الأمريكي في قتل ابناء غزة.

وأشار بيان الوقفة إلى أن هذا التحالف لا يمكن أن يثني القيادة الثورية واحرار هذا الشعب على المضي في خياراتهم الداعمة والمناصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وحذر البيان كافة الدول المنخرطة في تخالف امريكا من التورط مع الشعب اليمني وجيشه لأن الرد سيكون قاسيا.

قد يعجبك ايضا