الشغدري يفتتح مشروع مياه منطقة عزاب في مديرية قعطبة بالضالع

الثورة نت|

افتتح القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري اليوم، مشروع إعادة تأهيل مشروع مياه منطقة عزاب والقدم بمديرية قعطبة.

ويتضمن المشروع الذي تنفذه جمعية رعاية الأسرة بدعم من الصندوق الإنساني اليمني منظومة طاقة شمسية بقدرة 83.25 كيلو وات مع الأعمال المدنية بتكلفة 58 ألف دولار.

واستمع الشغدري ومعه مدير مديرية قعطبة داؤود النهام من ممثل جمعية رعاية الأسرة المهندس أحمد التوني إلى شرح عن مكونات المشروع الذي سيستفيد منه تسعة آلاف و 700 شخص من أبناء المنطقة .. مشيرا إلى أن المشروع يأتي ضمن مشاريع توفير مساعدات المياه والإصحاح البيئي في مديريات دمت وجبن وقعطبة التي تنفذه الجمعية بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالضالع.

وقد أشار القائم بأعمال المحافظ إلى أهمية المشاريع الخدمية في مجال المياه خاصة في المناطق المحرومة لتخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار الوضع الراهن.

وأكد استعداد المحافظة تذليل كافة المعوقات أمام تنفيذ المشاريع المستدامة التي تخدم أبناء المحافظة.. لافتا إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتنفيذ مشاريع المياه وغيرها من المشاريع الخدمية في المحافظة خاصة مديرية قعطبة كونها من المديريات الأكثر احتياجا لهذه المشاريع.

قد يعجبك ايضا