لقاء بصنعاء يناقش رفع القدرة التوليدية للمؤسسة العامة للكهرباء

الثورة نت|

ناقش نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، اليوم مع وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي، رفع القدرة التوليدية للمؤسسة العامة للكهرباء.

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير المؤسسة العامة للكهرباء مشعل الريفي، خطة مؤسسة الكهرباء في التوسع لاستهداف مناطق جديدة في عدد من المديريات، وكذا أعمال صيانة خطوط الطاقة.

ووقف اللقاء أمام الاحتياجات اللازمة من الوقود والطاقة لتوليد الكهرباء استعداداً لشهر رمضان المبارك، خاصة في المحافظات ذات المناخ الحار.

وفي اللقاء أشاد مقبولي بجهود وزارة ومؤسسة الكهرباء، في إعادة التيار الكهرباء للعاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة وغيرها من المحافظات.

وأكد أن الاهتمام بإيصال خدمات الطاقة الكهربائية لعدد من المناطق الأشد احتياجاً، يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لتخفيف معاناة أبناء تلك المناطق، والتوسع في إيصال خطوط الطاقة الكهربائية إلى مختلف مناطق الجمهورية.

وأكد اللقاء على المؤسسة العامة للكهرباء سرعة تجهيز الخط الناقل بني حسن – باجل بقوة توليدية 230 كيلووات، إلى جانب تجهيز الخط الناقل الجراحي – بيت الفقيه.

قد يعجبك ايضا