لقاء بمكتب التربية في المحويت ضمن حملة نصرة الأقصى

الثورة نت|

ناقش لقاء بمحافظة المحويت اليوم، ضم وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع المناهج والتوجيه عبداللطيف المؤيد ومدير مكتب التربية بالمحافظة إبراهيم الزين، ومسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الأقهومي، الجوانب المتصلة بحملة التعبئة والاستنفار ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مديرا مكتب الشباب والرياضة إبراهيم عبدالحميد والوسائل والتقنيات بوزارة التربية نشوان الغولي، أشاد الوكيل المساعد لوزارة التربية المؤيد، بجهود اللجان المركزية والميدانية من التربية والإرشاد والشباب والتعبئة والإعلام، في إسناد اللجان التربوية بكوادر ثقافية مؤهلة وإعلان الجهوزية التامة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن قرارات القيادة الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني عبرت عن إرادة الشعب اليمني ومطالبه في الوقوف إلى جانب المقاومة الباسلة.

ولفت الوكيل المؤيد إلى أهمية النزول للمدارس لتقوية الأنشطة المدرسية وحملة التعبئة والتوعية بعملية “طوفان الأقصى” .. مشيداً بجهود مكتب التربية والقطاع التربوي بالمحافظة في استمرار العملية التعليمية في ظل شحة الإمكانات والظروف الاستثنائية التي أفرزها العدوان والحصار.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة الزين، الحرص على تنفيذ الأنشطة التربوية وتشكيل اللجان الميدانية لمتابعة الأنشطة المدرسية في مدارس مديريات المحافظة.

من جهته أكد مسؤول التعبئة بالمحافظة الاقهومي، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في التوعية بأهمية الانتصار للأقصى والتعبئة والتحشيد لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني.

حضر اللقاء عدد من رؤساء الشعب ومدراء الإدارات بمكتب التربية والمكاتب المعنية.

قد يعجبك ايضا