وقفتان بكليتي التجارة والحاسوب في جامعة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم طلاب وطالبات كليتي الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والتجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء وملتقى الطالب الجامعي اليوم، وقفتين تضامنيتين مع الشعب الفلسطينية وطوفان الأقصى ودعماً وتأييداً لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب تحت شعار “لستم وحدكم”.

ورفع المشاركون في الوقفتين العلم الفلسطيني واللافتات والشعارات ورددوا الهتافات المنددة بالمجازر الوحشية وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة في عملية إجرام لم يشهد لها التاريخ مثيلا في ظل صمت وتواطؤ المجتمع الدولي وخذلان الأمة العربية والإسلامية.

وأكد المشاركون تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب.. معلنين التفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في القرارات التي تتخذها، للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس مع أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة .

وأدان بيانان صادران عن الوقفتين، الصمت المخزي للدول العربية والإسلامية التي تركت غزة تباد دون أن يحركها انتماؤها الإيماني ولا العروبي ولا الإسلامي والإنساني، مستنكرين استمرار أمريكا ودول الغرب في دعم الكيان الصهيوني بالأسلحة المحرمة لقتل الأطفال والنساء.

وبارك البيانان العمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية ضد سفن الكيان الصهيوني أو المتجهة إليه في البحرين العربي و الأحمر.

واستنكرا بأشد العبارات المواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وصمتها المريب تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء غزة وخذلانهم وتواطؤهم مع العدو الصهيوني.

ودعا البيانان جميع الطلاب إلى النفير العام والدخول في دورات وورش عسكرية للاستعداد والجهوزية وخوض المعركة حينما يحين أوانها، وكذا استخدام سلاح المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية والأمريكية فهي سلاح بيد الجميع .

قد يعجبك ايضا