فعالية لهيئتي الأوقاف والزكاة بالبيضاء دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومة الباسلة

الثورة نت| محمد المشخر

نظم فرعا الهيئة العامة للأوقاف والهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية وخطابية في إطار الحملة الوطنية للتعبئة والاستنفار لدعم الشعب الفلسطيني وتحت شعار “لستم وحدكم”..

واكد محافظ البيضاء عبدالله علي ادريس، في الفعالية التي حضرها مشرف عام المحافظة سام الملاحي ووكلاء المحافظة أحمد السيقل وصالح الجوفي وعادل قرموش ومدراء عموم المديريات، أن عملية طوفان الأقصى مثلت محطة فارقة في مسار الصراع العربي الصهيوني و تطورا نوعيا أعاد للأمة العربية والإسلامية الكرامة والعزة وحطم الغطرسة الإسرائيلية وكشفت عن حقيقة اسطورة الجيش الذي لا يقهر و أظهرته بأنه أوهن من بيت العنكبوت.

وجدد المحافظ إدريس، مباركته للعمليات العسكرية المتصاعدة وقرارات القيادة الثورية دعما و إسنادا للشعب الفلسطيني و انتصارا للأقصى والاف الشهداء ردا على المجازر المروعة التي يرتكبها الصهاينة.

ولفت محافظ البيضاء، إلى أن مجازر غزة تستدعي التحرك بفاعلية والاستنفار لدعم للمقاومة الفلسطينية تحت ظل القيادة الثورية التي تتبنى المواقف الإيمانية.

من جانبه أشار مدير عام فرع الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة القاضي عبدالرحمن الديلمي، أن العملية شكلت صدمة قاسية للعدو وكشفت ضعفه وعجزه أمام الإرادة الحرة للمقاومة الفلسطينية مما جعله يستنجد بأمريكا والغرب في أيامه الأولى، وعبر عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بما يسطره أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل داخل الأراضي المحتلة.

واستنكر القاضي الديلمي، المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين من أبناء غزة في ظل صمت دولي و تواطؤ عربي وبدعم أمريكي وغربي، مباركاً موقف اليمن المشرف بقيادته الحكيمة الداعم و المساند للقضية الفلسطينية والمشارك في معركة الجهاد المقدس بشتى السبل المتاحة.

وجدد مدير عام فرع الهيئة العامة للاوقاف بالبيضاء، التأييد المطلق لكافة القرارات والخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. داعيا إلى التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى والأشقاء في فلسطين ودعما للمقاومة الفلسطينية باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا و قوميا و إنسانيا وأخلاقيا.

فيما استعرض العلامة القاضي إبراهيم المستكا في كلمة العلماء تخاذل عدد من الانظمة العربية المجاورة لفلسطين في نصرة الأشقاء في غزة وما وصلت إليه من انبطاح وإذلال وخنوع لأعداء الإسلام” وموقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً المشرف دعماً لصمود غزة والضرب بتهديدات و إغراءات وتحذيرات أمريكا عرض الحائط.

وبين تفرد اليمن في مشاركته في معركة تحرير فلسطين انطلاقا من تنفيذ أوامر الله بنصرة المؤمنين والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم بكل الإمكانات المتاحة.

وفي كلمة مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة أشار مدير إدارة الاعلام والتوعية بفرع الهيئة قاسم الوجيه، الى أن العدوان الذي استهدف اليمن أرضاً و إنساناً هو ذات العدوان الذي يستهدف اليوم الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة ..

ودعا إلى التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة وانتصارا للشهداء من النساء والأطفال وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الغاصب من الأراضي المقدسة وإعلان دولة فلسطينية عاصمتها القدس.

 

قد يعجبك ايضا