الصوفي والحمزي يدشنان العمل بخدمات البوابة الإلكترونية في مكتب الصناعة بحجة

الثورة نت|

دشن محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي، اليوم، العمل بخدمات البوابة الإلكترونية بمكتب الصناعة والتجارة لإنجاز المعاملات عن بعد.

واستمع المحافظ والوكيل الحمزي ومعهما مدير جهاز الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي ونائب رئيس الغرفة التجارية محمود الكحلاني من مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمود وهبان إلى شرح حول آلية العمل بخدمات البوابة الإلكترونية والتجهيزات الفنية الكفيلة بتسهيل المعاملات وسرعة إنجازها، مشيرا إلى أنه تم ربط المكتب عبر البوابة الالكترونية بخدمات الإصدار الآلي للسجلات التجارية عبر الرابط الشبكي للبوابة الإلكترونية مع وزارة الصناعة.

وخلال التدشين أشاد المحافظ الصوفي بجهود الوزارة ومكتبها في حجة للارتقاء بمستوى الخدمات وسرعة إنجاز المعاملات أمام القطاع الخاص، معتبرا هذه الخطوة نقلة نوعية تترجم موجهات القيادة الثورية وتوجيهات المجلس السياسي الاعلى واهتمامها بالتطور التقني و أتمتة الأعمال بطرق ووسائل حديثة.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة المحافظ الصوفي الجوانب المتعلقة بحملة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

وفي الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ومدير جهاز الامن والمخابرات العميد عادل اللاحجي ونائب رئيس الغرفة التجارية محمود الكحلاني استعرض مدير مكتب الصناعة وهبان الإجراءات المتخذة في هذا الجانب في مركز المحافظة والمديريات.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي أهمية تعزيز التوعية بضرورة تفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية كأقل واجب دعما واسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.

وشدد على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الصناعة، مؤكدا الحرص على مساندة جهود مكتب الصناعة والتجارة في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا