مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار نصرة للشعب الفلسطيني

الثورة نت../

شهدت مديريات جبل الشرق ووصاب السافل ومغرب عنس وضوران بمحافظة ذمار اليوم، مسيرات ووقفات حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “معكم حتى النصر، والأمريكي لن يوقفنا”.

وخلال المسيرات والوقفات بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وأمنية وعسكرية، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

وباركوا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وصدر عن المسيرات والوقفات بيانات جددت الموقف الثابت تجاه مناصرة الشعب الفلسطيني، ودعم مقاومته الأبية كخيار لا يمكن التنازل عنه أو المساومة عليه.

وأكدت تأييد ومباركة مضامين خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، باعتبارها تعبر عن إرادة الشعب اليمني وأحرار الأمة الإسلامية.. لافتا إلى أن التحركات والمساعي الأمريكية لن توقف الشعب اليمني عن مناصرة الشعب الفلسطيني.

واستنكرت البيانات خنوع بعض الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة طالت الأطفال والنساء والمدنيين.. داعية الشعوب إلى الضغط على الحكومات والأنظمة لاتخاذ مواقف واضحة ضد العدو الصهيوني.

كما أكدت جهوزية الشعب اليمني لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة أي تحديات تواجه الوطن.. داعية إلى الاستمرار في دعم حملة نصرة الأقصى، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية ومواصلة الحشد والتعبئة والاستنفار استعدادا لأي تصعيد أو مواجهة محتملة.

قد يعجبك ايضا