مسيرة حاشدة في البيضاء دعماً وتضامناً واستناداً لغزة والشعب الفلسطيني

البيضاء-محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم،مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني،وتحت شعار(معكم حتي النصر والأمريكي لن يوقفنا)
رفع المشاركون في المسيرة،العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم المقاومة الفلسطينية.
وخلال المسيرة التي تقدمها رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة البيضاء القاضي ساري محمد صالح العجيلي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بمديريات مربع مديريات البيضاء،أعلن المشاركون الجهوزية التامة لكل الخيارات لخوض المعركة ضد العدو الصهيوني الإرهابي،ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني وتحرير الأقصى الشريف من دنس الكيان المحتل .

وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء.أن الشعب اليمني لا ترهبه التهديدات الأمريكية والصهيونية،و إنما تزيده ثقة وإيمان بحتمية المضي قدماً في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

وتلا مدير التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عباس كرمان،بيان المسيرة الذي اكد فيه شعبنا اليمني المجاهد على المضامين والرسائل والمواقف القوية والصادقة والمشرفة والتي تمثل الشعب اليمني خصوصا و الامة الإسلامية عموما والتي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ونصره وأيده في خطابه التاريخي يوم الأربعاء الماضي ونقول للعالم أن هذا هو موقفنا الموحد و المبدئي والثابت و المعلن والصريح لن يتغير أو يتزلزل ولن نتراجع عنه وعن نصرة الشعب الفلسطيني وبذل أقصى الجهود في ذلك.
وأعلن البيان.استمرارنا الفاعل والقوي في الحشد والتعبئة والتدريب لكتائب طوفان الأقصى الشعبية التي أصبحت على جهوزية عالية واستعداد قتالي كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من يضع نفسه في خط المواجهة دفاعاً عنهم وحمايتهم.

وجدد البيان،باسم الشعب اليمني المجاهد مطالبته الصادقة و الواضحة لجميع الدول المجاورة ومن لديهم حدود مشتركة مع الشعب الفلسطيني بفتح ممرات برية آمنة لتدفق المجاهدين من أبناء شعبنا اليمني والشعوب المؤمنة للالتحام المباشر مع العدو الصهيوني المجرم ومساندة لإخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة..

وثمن البيان.المواقف الرافضة لتحالف حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الاحمر واستشعار خطوة المشاركة وماقد يترتب عليه من تبعات سياسية واقتصادية.،ونجدد مطالبة الشعب للقوات المسلحة اليمنية باستمرار العمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية أو المتعاونة مع العدو الصهيوني المجرم حتي يرفع الحصار عن اخواننا في غزه المحاصرة.

واشاد البيان،بالمواقف والعمليات الجهادية البطولية المنكلة بالعدو الصهيوني المجرم والتي ينفذها المجاهدون من كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل الفلسطينية المجاهدة وكذلك العمليات التي ينفذها رجال المقاومة الاسلامية في حزب الله اللبناني والتي أحرمت العدو نومه و أقظت مضجعه ويعيش التخبط الكبير والعشوائي في كل اتجاه بفضل الله وبفضل تلك العمليات البطولية الصادقة.
وحذر البيان،الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف حماية السفن الاسرائيلية سواء كانت ظاهرة أو مستترة بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني المظلوم لن يمر دون رد وأن توسع المشاركة يعني في المقابل توسع الأهداف لقواتنا المسلحة وقد أعذر من أنذر.
وعبر البيان.عن استنكار الشعب اليمني حالة الخنوع و الخذلان من قبل الانظمة العربية والإسلامية فيما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم على يد الأمريكي والاسرائيلي وحالة التبعية العمياء لهذه الانظمة والتي تزج بهم أمريكا للقتال نيابة عنها في كل الحروب داعين الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقفا واضحا في هذه المعركة فالصمت لن يعفيهم من المسؤولية فالساكت عن الحق شيطان أخرس.
واكد البيان،الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية و الاسرائيلية والشركات الداعمة لها والتي أصبحت سلاحاً فعالاً ظهرت ملامحه في الأنهيار الاقتصادي الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام اليهودية وتصريحات الصهاينة وخبراء الاقتصاد في العالم.،ونجدد دعوتنا لأحرار الامة الى المقاطعة الاقتصادية كأقل مشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.
حضر المسيرة الجماهيرية الحاشدة،مدير عام محكمة استنتاف بالمحافظة خالد نعمان الحبيشي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا