مدينة جبلة بإب تشهد مسيرة طلابية حاشدة تنديداً بتحالف أمريكا لحماية السفن الإسرائيلية

الثورة نت|

شهدت مدينة جبلة بمحافظة إب مسيرة طلابية حاشدة تنديداً بتحالف أمريكا لحماية السفن الإسرائيلية تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.

وردد المشاركون في المسيرة التي حضرها مدير المديرية محمد المريسي، هتافات التفويض لقيادة الثورة بتنفيذ الخيارات المناسبة لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية واستمرار قصف الأهداف والمصالح الصهيونية سواءً في الأراضي المحتلة أو السفن العابرة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

وأكدوا استعدادهم وجهوزيتهم لأي احتمالات أو مواجهات مع أمريكا .. مشددين على تمسكهم بالموقف المبدئي والثابت مع الشعب والمقاومة الفلسطينية واستعدادهم المواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني.

وجدد بيان صادر عن المسيرة الدعوة للدول المجاورة لفلسطين بتوفير ممر آمن لأحرار الشعب اليمني الذين سيتوافدون بمئات الآلاف إلى فلسطين لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومواجهة مليشيات الكيان الصهيوني ودحرهم من فلسطين المحتلة.

وحذر البيان دول الجوار من الانخراط المباشر أو غير المباشر علناً أو سراً مع ما يسمى تحالف حماية السفن الإسرائيلية .. مشددين على استمرار ضربات القوات البحرية للسفن الإسرائيلية أو المتجه للكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا