النعمي يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس الظهار والمشنة بإب

الثورة نت|

تفّقد وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي اليوم، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس مديريتي الظهار والمشنة بمحافظة إب.

حيث اطلع الوكيل النعمي ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد درهم الغزالي على سير التعليم في مدارس الشهيد الرئيس صالح الصماد وسمية وسناء محيدلي ومجمع السعيد وعائشة بمديريتي الظهار والمشنة.

وأشاد النعمي بالجهود المبذولة لإنجاح العملية التعليمية وانضباط الكادر التعليمي بالمدارس رغم الظروف الاستثنائية التي فرضها العدوان والحصار.

وأكد الحرص على تضافر الجهود الشعبية والرسمية لاستمرار التعليم وضمان بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والدفع بعجلة التنمية المستدامة.

وقدّر صمود المعلمين وثباتهم واستمرارهم في أداء مهامهم وواجباتهم، خلال المرحلة الراهنة التي تتطلب تكثيف الجهود لدعم صمود المعلمين والوقوف إلى جانبهم.

وثمن وكيل وزارة التربية، التزام الكادر التعليمي واستشعاره للمسؤولية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى الدور المنوط بالمعلمين في تنشئة وتعليم الطلاب وإكسابهم معارف في كافة العلوم بعيداً عن التطرف والغلو والتعاليم المغلوطة.

إلى ذلك نظمّت مدرسة طلائع الغد اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لطوفان الأقصى تحت شعار “تحالف حماية السفن الاسرائيلية لا يرهبنا”.

وأكد الطلاب المشاركون في الوقفة، بحضور وكيل وزارة التربية عبدالله النعمي ومدير التربية محمد الغزالي أن التحالف الأمريكي الصهيوني لحماية السفن الإسرائيلية، لن يثني أبناء اليمن عن الاضطلاع بواجبهم في دعم وإسناد القضية الفلسطينية وقطاع غزة.

واستنكروا حالة الخذلان لبعض الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من مجازر وحشية وإبادة جماعية من قبل التحالف الصهيوني الأمريكي.

وجدد الطلاب، الدعوة للشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها مواقف واضحة في هذه المعركة المصيرية التي تداعت وتحالفت فيها قوى الهيمنة والاجرام والضلال في العالم بقيادة أمريكا وإسرائيل ومن يدور في حلفهم من الدول الغربية.

قد يعجبك ايضا