محافظ البيضاء يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مركز الغسيل الكلوي الخيري برداع 

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي ادريس، اليوم، أحوال مرضى الفشل الكلوي ومستوى الخدمات الطبية في مركز الغسيل الكلوي الخيري المجاني في مستشفى رداع المركزي .

واستمع المحافظ إدريس ومعه عضو مجلس الشورى علي فضل الجبري ورجل علي الصلاحي، من مدير عام مستشفى رداع المركزي الدكتور علي جرعون ومسؤول مركز الغسيل الكلوي محمد الماوري، إلى شرح عن الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الفشل الكلوي ومدى توفر مواد الغسيل بالمركز واحتياجاته من الأدوية والمستلزمات الطبية.

وخلال الزيارة اطلعوا على مدى الاهتمام بالمرضى في تقديم جلسات الغسيل اليومية من خلال ثلاث صالات مزودة بأحدث الأجهزة ومحطة تحلية..

وفي الزيارة أكد المحافظ البيضاء إدريس، على ضرورة استشعار الجميع المسؤولية في النهوض بواقع الخدمات في المركز والاهتمام بتوفير الرعاية الصحية للمرضى ..

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي في مدينة رداع والوافدين إليها من المديريات المجاورة ..

ووجه محافظ البيضاء، بضرورة تضافر مختلف الجهود من أجل توفير احتياجات ومتطلبات مركز الغسيل الكلوي برداع بما يلبي احتياجات المرضى و المترددين على المركز..مثمنا جهود الداعمين و الخيرين في توفير الأجهزة وتأثيث المركز وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيل مركز الغسيل الكلوي برداع..

وأشاد، بجهود القائمين على المركز وما يبذلونه في إطار مواكبة جلسات الغسيل المقدمة للمرضى، مؤكدا الاهتمام بمرضى الكلى وتلبية الاحتياجات التي تساعد على علاجهم.

ودعا المحافظ إدريس الى الإسهام الفاعل من القطاع الخاص في دعم جهود القطاع الصحي بما يسهم في رفده بالاحتياجات للنهوض بمستوى الخدمات  الطبية والعلاجية بمدينة رداع..

إلى ذلك عقد اجتماع برئاسة محافظ المحافظة إدريس وضم مدير عام مستشفى رداع المركزي والكوادر الطبية بمركز الغسيل الكلوي لمناقشة جوانب الاداء واحتياجات المركز في مدينة رداع..

قد يعجبك ايضا