تنفيذي ريمة يعلن تأييده المطلق لقرارات القيادة الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني

الثورة نت| خالد الجماعي

أعلن المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد عبده مراد تأييده المطلق لقرارات القيادة الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الصهيوني وما يرتكبه من جرائم إبادة جماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وبارك تنفيذي ريمة نجاح العملية العسكرية للقوات المسلحة اليمنية بعدد من الطائراتِ المسيرة على أهداف عسكرية في منطقة أمِّ الرشراشِ ومناطقَ أخرى في فلسطينَ المحتلة وكذا نجاح العملية العسكرية في البحرين الأحمرِ والعربيِّ ضد السُّفُن الإسرائيلية أوِ المتجهة إلى موانئ فلسطينَ المحتلة حتى إدخال ما يحتاجُه قطاعُ غزةَ منْ غذاءٍ ودواء.

وأكد المجتمعون أهمية الوقوف إلى جانب القيادة الثورية وترجمة قراراتها .. مشيرين الي ان ريمة وابنائها في حالة نفير عام وجهوزية عالية واستعداد للمضي مع القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

هذا وقد ناقش المكتب التنفيذي بالمحافظة تقارير الانجاز للمهام الادارية المرفوعة من مكتب المجلس الاعلي للشؤون الانسانية بالمحافظة ومكتب المالية وادارة شرطة المحافظة.

وأقر تنفيذي ريمة عدد من القرارات الهادفة الي تحسين الاداء الاداري والمؤسسي وتنمية الموارد المحلية بالمحافظة بمختلف الجوانب.

وشدد وكيل ريمة مراد على ضرورة استشعار متطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود كل في موقعه واختصاصه لتحقيق مؤشرات إيجابية في الأداء التنموي وتحصيل الإيرادات وتفعيل الأداء المؤسسي.

مشيرا الي اهمية التفاعل في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وتصعيد مواقف التضامن والانتصار للقضية الفلسطينية بموازاة ما تتخذه القيادة الثورية والقوات المسلحة من عمليات شجاعة ضد كيان العدو الغاصب.

وأشاد الوكيل مراد بالمواقف المشرفة لأبناء ريمة في تنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية وتنفيذ المسيرات والوقفات والأنشطة التي تجسد أدوارهم الوطنية في صد العدوان وكسر مخططاته ومؤامراته والوقوف ببسالة ضد الأعداء.

قد يعجبك ايضا