السلام والاتفاق والحرية إلى ربع نهائي بطولة النصر بدمت

 

الثورة / عقيل الجدس
تأهلت فرق السلام الحقب والاتفاق والحرية حجاج إلى ربع نهائي بطولة النصر الشتوية لكرة القدم لمستوى الكبار في نسختها السابعة التي ينظمها نادي النصر بمديرية دمت بمحافظة الضالع، برعاية عبداللطيف الشغدري القائم بأعمال محافظ الضالع وتحت شعار طوفان الأقصى وبمشاركة 38 فريقا من محافظات الضالع وإب والبيضاء.
حيث تأهل فريق السلام بطل النسخة الماضية إلى هذا الدور عقب فوزه على مستضيفه فريق المجد بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ16، سجل أهداف السلام الطريقي والصباحي فيما سجل هدف المجد هزام الوشاح الذي اعتلى قائمة الهدافين بـ11هدفا.
وجاء تأهل فريق الاتفاق إلى ربع نهائي البطولة بعد فوزه على ضيفه فريق النصر الغفرة من جبن بهدفين لهدف، سجل للنصر لاعبه عطيفه حسين بينما سجل للاتفاق عبدالمنعم المنتصر وعبدالله أحمد صالح.
وخطف فريق الحرية حجاج جبوب خولة بطاقة التأهل الثالثة المؤهلة إلى دور ربع النهائي على حساب فريق الوفاق الجعيفري بالركلات الترجيحية 5 / 4 أثر انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2 / 2، سجل للوفاق عبده مظفر (هدفين) فيما سجل للحرية نصر المفلحي (هدفين) أحدهما من ضربة جزاء.
وعلى مستوى الناشئين بلغت فرق الوحدة الفارد وصقور كرش والوحدة حجاج والأرقم الأجلب دور نصف النهائي، ليتواجه في هذا الدور في المباراة الأولى صقور كرش والأرقم الأجلب ويلتقي في المباراة الثانية الوحدة حجاج والوحدة من حقل الفارد.

قد يعجبك ايضا