اجتماع بمحافظة البيضاء يناقش الأوضاع الأمنية في مديرية ولد ربيع

الثورة نت| محمد المشخر

ترأس محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم اجتماعا مع مشايخ وعقال ووجهاء قيفة بمديرية ولد ربيع بمنطقة رداع بالمحافظة.

وناقش الاجتماع بحضور وكيل المحافظة صالح ناصر الجوفي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي الأوضاع الحالية في مديرية ولد ربيع من خلال تسليط الضوء على عدد من القضايا الأمنية ووضع الحلول المناسبة لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

واستمع المجتمعون لوجهات النظر بخصوص وضع خطط مناسبة للتعامل مع القضايا العامة والعمل على وحدة الصف وتكاتف وتضافر الجهود بين أبناء المديرية.

وأشاد الاجتماع الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وأكدوا على أهمية التزامهم بالمساهمة الفعالة في العمل الجماعي لتحقيق الأمن والاستقرار في مناطق قيفة بمديرية ولدربيع.

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء أهمية نبذ الخلافات والعمل على حل النزاعات والخلافات والحرص على تعزيز الاصطفاف والتلاحم ومعالجة القضايا التي قد تخل بالتماسك المجتمعي والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أن المسئولية الوطنية تحتم على الجميع تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على أعداء الوطن للنيل من النسيج المجتمعي.

وشدد إدريس على أهمية التعاون على صعيد معالجة القضايا العالقة بين المواطنين للحفاظ على النسيج الاجتماعي في قيفة ولدربيع لافتا إلى حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على حل كافة القضايا العالقة بين المواطنين وفقا للنظام والقانون وبما يسهم في توحيد الصفوف وتعزيز جهود الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع مدير عام مديرية ولد ربيع محمد أحمد العيدورس ومدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران وأركان حرب فرع النجدة المقدم أحمد أبو حلفه وقائد القوات الخاصة المقدم محمد صالح العوكبي ومدير أمن مديرية صباح المقدم أحمد صالح الحنتوش وعدد من المسؤولين في مديريات رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا