جيش العدو الصهيوني يرغم المدنيين للنزوح لمناطق ثم يقصفها

الثورة نت/
طالب المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الأحد، كل دول العالم الحر والمنظمات الدولية بالضغط على العدو الصهيوني من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية التي مازال يرتكبها بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.
وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، أكد المكتب في بيان له، أن جيش العدو الصهيوني يضلل المدنيين ويرغمهم على النزوح إلى مناطق يقصفها ويقتلهم فيها.

واضاف البيان: “طالب جيش العدو الصهيوني سكان ثمانية أحياء في المحافظة الوسطى بالنزوح إلى دير البلح خلال الـ48 ساعة الماضية، وبعد ذلك نفذ خمس مجازر في ذات المنطقة التي طالبهم بالنزوح إليها مما أدى إلى ارتقاء 28 قتيلا و88 جريحا”.
وتابع البيان: ” يتعمد جيش العدو تضليل المدنيين الذين في غالبيتهم هم أطفال ونساء، بغية إيقاع أكبر قدر ممكن من الخسائر البشرية والضحايا في جريمة حرب مزدوجة، الأولى: هي إجبار المدنيين على التهجير القسري من منازلهم، والثانية: هي إعدامهم وقصفهم بشكل مباشر ومقصود”.
ودعا البيان “الشعب الفلسطيني إلى اتخاذ كل وسائل الحيطة والحذر من العدو الصهيوني الذي يحاول أن يوقع أكبر قدر ممكن من الضحايا في صفوفهم، وأن يكونوا على فهم ويقظة من هذه المؤامرات وحملات التضليل التي يمارسها ضدهم”.

قد يعجبك ايضا