قيادات من الداخلية والزكاة والأوقاف والغرفة التجارية تطّلع على أوضاع الإصلاحية المركزية بصنعاء

الثورة نت/ معين حنش

أطّلع رئيس هيئة الأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان ومدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية اللواء علي حسين الحوثي، ورئيس الغرفة التجارية علي الهادي مع عدد من رجال المال والأعمال.. على أوضاع الإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء.

كان في استقبالهم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد ووكيل المصلحة العميد يوسف القاسمي ومدير الإصلاحية العميد يحيى صلاح.

وأطّلع الزائرون على الخدمات التي يقدمها المستوصف والأقسام المختلفة في الإصلاحية، وتفقدوا أوضاع النزلاء في الأقسام والعنابر العامة، والمعامل والورش وأماكن الخياطة والنجارة، حيث يقوم النزلاء بإنتاج منتجات متنوعة عالية الجودة، كما استمع الوفد من مدير عام الرعاية والتأهيل بالمصلحة، العميد عادل البدري، إلى أنواع المنتجات وعمليات الإنتاج وجودة المنتجات التي تنافس المنتجات المماثلة في الأسواق المحلية بدقة عالية.

وتفقد الزائرون مستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف الجوانب، وسير برامج التدريب والتأهيل واطلعوا على المنتجات المختلفة للمتدربين من النزلاء، والتي تضاهي المنتجات المتواجدة في الأسواق، معبرين عن إعجابهم الشديد بمستوى الأداء الذي يتمتع به النزلاء في المعامل والورش المختلفة.

وأوضح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد للزوّار من قادة الداخلية والأوقاف والزكاة والتجارة ورجال الأعمال، مدى حاجة الإصلاحية في الأمانة إلى عدد من الوسائل لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء في جميع الجوانب والرعاية المقدمة لهم.

وفي ختام الزيارة، انتقلت قيادة الأوقاف والزكاة والتجارة والداخلية والمصلحة من الإصلاحية إلى معرض المنتجات الخارجية، الذي سيتم افتتاحه قريبًا، ويعتبر النواة والخطوة الأولى لدعم وتسويق وبيع منتجات النزلاء.

وتعكس الزيارة اهتمام القيادة بالإصلاحية المركزية، وجهودها في مجال الإصلاح والتأهيل، وتوفير بيئة مناسبة للنزلاء من خلال تقديم الخدمات الصحية والرعاية النفسية والتعليم والتدريب، والعمل على إعادة تأهيلهم وإعادتهم إلى المجتمع كأفراد منتجين.

قد يعجبك ايضا