وزير الشباب يُهنئ منتخب الناشئين بفوزه ببطولة غرب آسيا للمرة الثانية

الثورة نت../

هنأ وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، المنتخب الوطني للناشئين بفوزه بلقب غرب آسيا لكرة القدم في نسختها العاشرة للمرة الثانية في تاريخه.

وأشاد الوزير المؤيدي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمشوار المنتخب في البطولة، ووصوله للمباراة النهائية ليثبت للعالم أجمع قدرة شباب اليمن على تجاوز كل الظروف.

ولفت إلى أن إحراز لاعبي المنتخب الوطني للناشئين للقب وذهب البطولة، جاء أمام خصم يحظى بكل الامتيازات المادية والفنية من استعداد وتحضير للبطولة، وهو المنتخب السعودي الذي لم يتمكن للمرة الثانية من انتزاع النصر من منتخب الناشئين ذوي الإرادة والعزيمة.

وأفاد المؤيدي بأن ما صنعه ناشئو اليمن أشعل الفرحة داخل الوطن وخارجها، وهي الفرحة التي سطَّرها المنتخب في البطولة بتحقيق خمسة انتصارات أمام منتخبات قوية تمتلك مقومات كبيرة للمنافسة، لكن تلاشى ذلك أمام حماس النجوم الصغار الذين انبعثوا من بين ركام العدوان والحصار وأوصلوا رسالتهم للجميع بأن الجبهة الرياضية اليمنية أيضًا متماسكة وتحقق أهدافها، ومن حق الشعب اليمني أن يحتفل ويسعد بما صنعه منتخب الناشئين.

وأكد أن المنتخب سيحظى بتكريم يليق به، حيث تمكن من الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه ومن أمام ذات المنتخب السعودي، وأكدوا علو شأنهم في النهائيات الكبيرة .. مشيرًا إلى أن مثل هذه الانتصارات الرياضية تشكل دافعًا معنويًا لبقية الرياضيين في مختلف الألعاب لرفع علم اليمن عاليًا في المحافل الخارجية.

وكان وزير الشباب بحكومة تصريف الأعمال، أشاد بالمستوى المتميز الذي قدمه نجوم منتخب الناشئين في اتصال هاتفي عقب تأهلهم للنهائي على حساب المنتخب الإماراتي بهدفين دون مقابل.

قد يعجبك ايضا