وقفات طلابية بمدارس محافظة صنعاء دعما للشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نُظمت بمدارس مديريات محافظة صنعاء اليوم، وقفات طلابية تحت شعار “مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.

وخلال الوقفات التي نظمتها مدارس مديرية صعفان بمشاركة مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، رفع الطلاب المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لكل الخيارات التي اتخذتها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وردد المشاركون في الوقفات، شعار البراءة من أعداء الله، والشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

وأكد مدير مكتب التربية بالمحافظة أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية الأولى للشعب اليمني، وهو ما يؤكده موقف القيادة الثورية الصادق، الصريح والمعلن في فرض الحصار البحري على السفن الصهيونية وكل السفن التي تتعامل مع الموانئ والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وحث الطلاب على قراءة التاريخ ومتابعة الأحداث الجارية للتعرف على حقد اليهود على المسلمين، ومقدار هوان الأمة الإسلامية التي ابتعدت عن هويتها ودينها، وفرطت بالتوجيهات الصادرة من الله سبحانه وتعالى والتي يصف فيها اليهود ويحذر المؤمنين منهم.

إلى ذلك نظمت بمدرسة النصر الأساسية الثانوية ببيت بوس مديرية صنعاء الجديدة وقفة طلابية تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني ودعما للمجاهدين الفلسطينيين في معركتهم المصيرية.

وأعلنت البيانات الصادرة عن الوقفات، أن الشعب اليمني لا ترهبه التهديدات الأمريكية والصهيونية، وإنما تزيده ثقة وإيمان بحتمية المضي قدماً في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

وباركت البيانات، العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني.

ودعت إلى مواصلة هذه العمليات التي تشفي صدور المؤمنين في كل أنحاء العالم نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني حتى يتوقف العدوان الصهيوني على فلسطين، والاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والشركات الداعمة لهم على المستوى المحلي والعالمي.

قد يعجبك ايضا