باسندوة يجب تغليب مصلحة الوطن على كل المصالح


صنعاء / سبأ –
حضر رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة أمس حفل تخرج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب كلية العلوم بجامعة صنعاء دفعة رواد العلم.
وفي الحفل ألقى الأخ رئيس الوزراء كلمة عبر في مستهلها عن سعادته بحضور هذا الحفل وتمنياته القلبية للخريجين والخريجات التوفيق والنجاح وتحقيق مستقبل زاهر في حياتهم العملية.. وقال ” أتمنى لابنائي وبناتي الخريجين ان يشقوا حياتهم العملية في هذه الظروف بنجاح ونحن أحوج اليهم والى جهودهم وسنوفر لهم كل الرعاية والدعم¡ وسنكون عونا لهم”.
وأكد باسندوة ان اليمن اليوم محتاج إلى عون هؤلاء الشباب وكل مواطن ومواطنة من اجل ان يصبح اليمن سعيدا كما كان.. معربا عن تفاؤله بان الغد سيكون افضل بكثير من الحاضر وسنعمل بكل جهدنا للنهوض باليمن وإعادتها إلى المسار الصحيح بتلاحم وتضافر جميع الجهود بإخاء ومحبة وتكاتف¡ من اجل اليمن لا من اجل افراد او أسر”.
وقال” اننا قادرون على ان نبني وطننا على الوجه الامثل اذا كنا متكاتفين ومتفانين ومتحابين¡ واذا لم نعين أنفسنا فلن يعيننا الآخرون لان الله لايساعد من لا يساعد نفسه”.
وحث رئيس مجلس الوزراء الجميع على المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراؤها في 21 فبراير الجاري.. مؤكدا ضرورة اقبال ومشاركة المواطنين يوم الاقتراع حتى يمنحوا التغيير المزيد من الشرعية.
وقال” التغيير واقع لامحالة ويجب ان نرفع من نسبة الاقتراع حتى لاندع لاحد ان يدعي انه من يريده الناس ولا يريدون غيره”.
وأكد الاخ باسندوة اهمية تحقيق الانتقال إلى الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة والتي يسودها الامن والاستقرار وينعم ابناؤها بالرخاء والازدهار .. مشيرا إلى الحرص على الحفاظ على وحدة وامن واستقرار اليمن.
وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية والذاتية ¡ وان يكون ولاؤنا لليمن والحفاظ عليها في حدقات اعيننا.
والقيت في الحفل الذي حضره وزراء الصحة العامة والسكان الدكتور احمد العنسي وحقوق الانسان حورية مشهور والثقافة الدكتور عبدالله عوبل ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد مطهر¡ كلمات عن الخريجين واعضاء هيئة التدريس بالكلية واللجنة التحضيرية للحفل عبرت جميعها عن الشكر والتقدير لرئيس الوزراء لتشريفه بحضور هذا الحفل.. مهنئين الخريجين والخريجات باكمال مشوارهم العلمي والتمنيات بالنجاح لهم في حياتهم العملية والمهنية.
وأعربت الكلمات عن الشكر لكل من ساهم في وصول هؤلاء الخريجين الى قمة جبال العلم وساعدهم على الصعود الى شوامخ المعرفة… معبرين عن الفخر لخدمة هذا الوطن وخدمه اهله.
وجرى في الحفل تكريم الاخ محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء بدرع الدفعة.

قد يعجبك ايضا