القاضي يتفقد سير العمل في مشروع الصرف الصحي بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي اليوم، سير العمل في تنفيذ مشروع لمعالجه واستبدال خط المجاري وتوصيل شبكة الصرف الصحي في شارع النيابة العامة والجربة في حي مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء، وبتكلفة 8مليون و610 ألف ريال، وبتمويل من السلطة المحلية ومساهمة مجتمعية.

وخلال الزيارة أستمع الأمين العام القاضي، من المدير الفني للمؤسسة المحليه للمياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء المهندس أيمن مجاهد الكرابي، إلى شرح عن مكونات المشروع الذي تنفذه مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة ويشمل أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي للحارات المستهدفة بطول 410 متر طولي.

وخلال الزيارة أوضح أمين عام محلي مدينة البيضاء، اهمية تنفيذ هذا المشروع الذي سيخدم شريحة واسعة من المواطنين والحد من الأوبئة والأضرار البيئية في الحارات المستهدفة من المشروع.

وأكد حرص السلطة المحلية بمدينة البيضاء على تنفيذ المشاريع الخدمية بمختلف أحياء ومناطق وشوارع مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة لاسيما توصيل شبكات المياه والصرف الصحي، وتفعيل المبادرات المجتمعية بهذا الجانب.

وأشاد القاضي، باهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وجهود مؤسسة المياه والصرف الصحي ومشاريع المبادرات المجتمعية في تدشين هذا المشروع لخدمة أبناء الحارات المستهدفة في أحد شوارع وأحياء بمدينة البيضاء.

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب التخطيط والتنمية بمدينة البيضاء خالد عبدالله الهدار ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمدينة البيضاء حسين عبدالقادر القاضي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء

قد يعجبك ايضا