استعراض جوانب تحسين مظهر مدينة الحديدة الجمالي

الثورة نت / يحيى كرد

استعرض اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة المحافظ، محمد عياش قحيم، جوانب وآليات تحسين المظهر الجمالي لشوارع ومداخل مدينة الحديدة.

وتناول الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي، ومدراء الجهات المعنية أوضاع ، مدينة الحديدة وإجراءات  رفع العشوائيات وإزالة اللوحات المشوهة للجزر الوسطية للشوارع الرئيسي والفرعية للمدينة،

كما تطرق المجتمعون إلى الرؤى والمقترحات خاصة بتنفيذ عدد من تصاميم لمجسمات فنية لأ تبرز المظهر الجمالي لمدينة الحديدة، والدلائل التي تعزز الأوضاع الراهنة للثبات والصمود ، وإنشاء مجسمات  للرموز الوطنية ، وغيرها من المظاهر التي تحاكي الخصوصية التهامية.

واستعرض الاجتماع آليات تحسين المظاهر الجمالية لكورنيش لحديدة كونه أحد الأماكن السياحية الذي يتردد عليه آلاف من الزوار من كافة محافظات، الجمهورية.

وخلال الاجتماع أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، أهمية أزاله التشوهات من بعض الشوارع الرئيسية والفرعية، وتنظيم اللوحات الإعلانية العشوائية المنتشرة بمختلف شوارع المدينة مدخلها.

ووجه قحيم مدراء الجهات المعنية بتشكيل لجنة ميدانية للأشراف على عملية تحسين المظهر العام الجمالي لمدينة الحديدة، والعمل على إنارة الأحياء السكنية التي لم يتم إنارتها بعد.

قد يعجبك ايضا