وزير حقوق الإنسان يطلع على أحوال نزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

الثورة نت|

اطلع وزير حقوق الإنسان بحكومة تصريف الأعمال علي حسين الديلمي، اليوم على أحوال نزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.

وتفقد الوزير الديلمي ومعه وكيل نيابة الإصلاحية المركزية القاضي حمود إسحاق ومدير الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد يحيى صلاح، أوضاع الإصلاحية ومرافقها الخدمية وواقع الخدمات ومستوى الرعاية المقدمة لهم وما يتطلب ذلك من احتياجات في الخدمات وإعادة تأهيل وتقويم النزلاء والنزيلات.

كما اطلع الديلمي وصلاح على سير العمل والإنتاج في مشاغل الخياطة والحياكة والديكور والأثاث والمصنوعات الجلدية في الإصلاحية ومشاريعها التي تعتزم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة لتحسين المرافق الخدمية، بما فيها تجهيز حديقة للأطفال المصاحبين لأمهاتهم.

والتقى الوزير الديلمي، بعدد من النزيلات واستمع إلى أوضاعهن وقضاياهن واحتياجاتهن وهمومهن وشكاويهن.

وأكد وزير حقوق الإنسان بحكومة تصريف الأعمال، الحرص على تلمس أحوال نزلاء ونزيلات الإصلاحية، والعمل على إيجاد الحلول والمعالجات لأوضاع النزيلات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأشار إلى أن وزارة حقوق الإنسان لن تدخر جهداً في توفير وتحسين الخدمات الممكنة للنزيلات والأطفال المصاحبين لهن، منوهاً بجهود إدارة الإصلاحية في تحسين أوضاع النزلاء رغم الظروف الصعبة وشحة الإمكانات.

ولفت الوزير الديلمي إلى متابعة واهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بقضايا النزيلات في الإصلاحيات وحرصهما على ألا تحصل أي مظالم عليهن .. وقال “متابعة موضوع الإصلاحيات أمر مهم للغاية، فهموم ومعاناة النزلاء والإصلاحيات بصورة عامة يجب أن تحظى باهتمام ومتابعة الجميع”.

بدوره عبر مدير الإصلاحية المركزية عن الامتنان لزيارة وزير حقوق الإنسان للإصلاحية وتفقد أوضاع نزلائها والعمل على إيجاد الحلول لكثير من الاحتياجات الملحة.

واستعرض الجهود المبذولة في إيجاد الخدمات للنزيلات وتلبية احتياجاتهن لتعزيز وتحسين الأداء وتقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع الكفيلة بتحسين أوضاع الإصلاحية ونزلائها.

رافقه خلال الزيارة مدير عام المنظمات بوزارة حقوق الانسان رامي اليوسفي.

قد يعجبك ايضا