الاطلاع على الأعمال النهائية في مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي، اليوم، على الأعمال النهائية المتبقية في مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري المجاني في مركز عاصمة المحافظة وبتكلفته مليار ريال، على نفقة فاعلي الخير من أبناء المحافظة.

وخلال الزيارة، استمع القاضي، من مدير مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بالمدينة الدكتور عبدالله حسين باصهي، إلى شرح عن مكونات انشاء المشروع وخاصة تنفيذ الأعمال النهائية من خلال التشطيبات والتجهيزات الأخيرة لبدء المرحلة الثانية لتوفير المعدات للتشغيل رسمياً في القريب العاجل انشاء الله والذي يستوعب أربعين حالة، وحيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 96 بالمائة..

وخلال الزيارة ثمن أمين عام محلي مدينة البيضاء، الجهود المبذولة في إنشاء مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بمركز عاصمة المحافظة في ظل الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة، استكمال تنفيذ مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بصورة عاجلة، وتوفير ما يحتاجه المستشفى من أجهزة ومعدات لاستيعاب مرضى الفشل الكلوي وتخفيف معاناتهم.

وأشار الامين العام القاضي، إلى ضرورة العمل على توفير متطلبات المستشفى من الأجهزة ومحاليل الغسيل والأدوية والكوادر الطبية والتمريضية والفنية العاملة، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الفشل الكلوي الخيري من أبناء محافظة البيضاء والمحافظات المجاورة.

رافقه خلال الزيارة مدير عام مؤسسة المسالخ بالمحافظة محمد عبدالله القاضي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا