المساوى يفتتح معرضين توعويين لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية في تعز

الثورة نت|

افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، اليوم، ومعه وكيل المحافظة اسماعيل شرف الدين معرضين توعويين لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية في مجمع الشهيد القبلاني وطيبة للبنات بمديرية التعزية.

وجاء المعرضان في ظل الحملة التوعوية التي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة لنصرة الشعب الفلسطيني وغزة وتأييداً للقوة الصاروخية والبحرية للقوات المسلحة اليمنية.

وأشار المساوى، إلى أن المعرضين سلاح من أسلحة الوعي في مواجهة الأعداء وقطع التمويل عليهم في حربهم ضد الإسلام، لافتاً إلى أهمية توعية الطلاب حول العدوان الصهيوني الأمريكي على الشعب الفلسطيني.

وأكد أن هذه الأنشطة تعد ثمرة لمشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي التي أطلقها قبل أكثر من عشرين عاما وتجسد الوعي والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وحث المساوى، على الاستمرار في تنفيذ هذه الأنشطة التي تمثل إحدى الخيارات العملية لمواجهة غطرسة الصهاينة والأمريكان والسلاح الحقيقي والفعال لضرب العدو حتى تحرير فلسطين.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالجليل السامعي، أن إقامة المعارض بما تتضمنه من مجسمات وأفكار تلامس الطلاب ليكونوا أكثر وعيا بالمنتجات التي تقتل الشعب الفلسطيني وأبناء الأمة.

وشدد على توعية الطلاب وتعريفهم بالمنتجات الإسرائيلية والأمريكية وسلع الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني والتي تمثل خطراً على كل الشعوب العربية والإسلامية.

حضر الإفتتاح، مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة شوقي مغلس، ومديرا إدارة الأنشطة محمد العبادي، والتربية بمديرية التعزية توفيق الصوفي، وعدد من القيادات التربوية وشخصيات إجتماعية.

قد يعجبك ايضا