وقفة ومسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في الدريهمي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت عزلة الجحبا السفلى بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة ومسيرة احتجاجية، وتضامنية مع الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرض له من حرب بادة جماعية.

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة الأعلام الفلسطينية والشعارات التضامنية، والمؤكدة على الجهوزية للمشاركة في نصرة الفلسطينيين. في مواجهة العدو الصهيوني الذي يرتكب ابشع الجرائم الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وسط صمت وخذلان للأنظمة العربية المطبعة.

وأكد المشاركون تفويضهم وتأييدهم التام لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني.

مباركين استمرار الضربات والعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي،

منوهين إلى أن هذا الدعم لأبناء الشعب الفلسطينيين يأتي في إطار حرص اليمن شعبا وحكومة على الوفاء بالتزامات تجاه القضية الفلسطينية.

وفيما أشاد البيان الصادر عن الوقفة والمسيرة، بقرارات القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية بدعم الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لحرب ابادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وونوه البيان، الى أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني أكدت تعمده قتل الأبرياء من الأطفال والنساء واستهداف المستشفيات ومشاريع المياه   وغيرها من البنية التحتية التي تخدم المدنيين.

وجدد البيان وقوف أبناء الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وقضيته المصيرية حتى تحرير أراضية ومقدساته.

داعيا بيان الوقفة والمسيرة أبناء الشعوب العربية والإسلامية إلى الضغط على انظمتها لتحويل موقفها لدعم الشعب الفلسطيني.

شارك في الوقفة والمسيرة مدير المديرية محمد الموساي ومدير أمن المديرية عمر حشيبري.

قد يعجبك ايضا