أبو عبيدة: جيش العدو الصهيوني تعمد إعدام ثلاثة من جنوده الأسرى

الثورة نت../ وكالات

اكد أبو عبيدة الناطق العسكري باسم “كتائب القسام “الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس، مساء اليوم السبت، إن جيش العدو الصهيوني لا زال يقامر بحياة جنوده الأسرى غير آبه بمشاعر عائلاتهم وقد تعمد إعدام ثلاثة منهم وآثر قتلهم على تحريرهم.

ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن أبو عبيدة قوله “وهو ذات السلوك الإجرامي المفضوح الذي مارسه ولا يزال بحق أسراه في غزة، في محاولة يائسة منه للتخلص من عبء هذا الملف واستحقاقاته التي يعرفها جيدا”.

واعترف جيش العدو الصهيوني بارتكاب “خطأ فادح” مؤكدا “مقتل ثلاثة أسرى إسرائيليين عن طريق الخطأ خلال القتال في حي الشجاعية”.

وقال الجيش مساء الجمعة إن ما وقع “مأساوي نتحمل مسؤوليته”، ووقع الحادث عندما “حددت قوات جيش العدو عن طريق الخطأ أن الأسرى يمثلون تهديدا، مما أدى إلى إطلاق نار مميت”.

وعقب إعلان جيش العدو عن تفاصيل الحادثة، خرجت مسيرة غاضبة أمام وزارة الجيش الإسرائيلية في تل أبيب تطالب بصفقة فورية لاستعادة باقي المختطفين من قطاع غزة.

والتقى رئيس الموساد ديفيد برنياع اليوم السبت برئيس وزراء قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في دولة أوروبية وناقشا إعادة تفعيل محادثات لإطلاق سراح الرهائن.

وقال مصدر مطلع على التفاصيل “سيكون الأمر صعبا ومعقدا ويستغرق وقتا”.

قد يعجبك ايضا